الوجهاتمعالم سياحية

تخفيضات 30% في سلسلة فيفا للمواد الغذائية

فيفا سلسلة متاجر للمواد الغذائية بأسعار مخفضة من مجموعة لاند مارك

عين دبي – الوجهات

افتتحت مجموعة لاند مارك أربعة متاجر فيفا بأسعار مخفضة للمواد الغذائية في يوم واحد، وميزة الحصول على قيمة استثنائية مقابل المشتريات للمزيد من شراء المنتجات وبأسعار مخفضة بنسبة 30%، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

أعلنت مجوعة لاند مارك المتخصصة في مجال تجارة التجزئة والضيافة، عن إطلاق سلسلة فيفا لبيع المواد الغذائية بأسعار مخفضة، لتوفير القيمة الاستثنائية لعملائها، كما أنها ستوفر مجموعة من المنتجات الخاصة بعلامتها التجارية، مقدمةً بذلك تجربة تسوق متكاملة، تضم أكثر من 1200 منتج بأسعار أقل بنسبة 30%.

وتم افتتاح أول متجر من سلسلة متاجر فيفا في مجمع مساكن ومتاجر ذا جراند أفينيو في إمارة الشارقة، بحضور سعادة سلطان عبد الله بن هده السويدي، رئيس دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وجرى افتتاح أربعة متاجر من سلسلة متاجر فيفا للمواد الغذائية بأسعار مخفضة، بشكل متزامن في إمارات دبي والشارقة وعجمان، كما أنه من المقرر أن يتم إطلاق 11 متجراً تحت علامة فيفا في المناطق ذات الكثافة السكانية في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الأشهر القليلة المقبلة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
تخفيضات
تخفيضات

وتحوي سسلة متاجر فيفا للمواد الغذائية بأسعار مخفضة التابعة لمجموعة لاند مارك أكثر من 1200 منتج غذائي ومنزلي متنوع، موفرةً تجربة تسوق جديدة ومختلفة، مما يتيح للعملاء اختصار الوقت وتوفير المال.

وبمناسبة الافتتاح  تم تقديم العديد من الجوائز والهدايا لأول 100 عميل،تضمنت شاشات تلفزيونLED بحجم 55 بوصة، وأدوات رقمية وأجهزة كهربائية وسلال غذائية في كل متجر من متاجر سلسلة فيفا للمواد الغذائية بأسعارٍ مخفضة، كما حصل العملاء  أيضاً على قسائم نقدية وقسائم خصم بقيمة 10دراهم ومنتجات مجانية، بالإضافة إلى العديد من الفعاليات والأنشطة التي رافقت حفل افتتاح سلسلة متاجر فيفا للمواد الغذائية بأسعار مخفضة من مجموعة لاند مارك.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فيفا الشارقه (1)
  • فيفا للمواد الغذائية (1)
زر الذهاب إلى الأعلى