حول المدينة

5 أنشطة لابد لك من القيام بها في دبي

عين دبي – حول المدينة

إذا قلت لي أنك زرت دبي و لم تقم بإحدى هذه الأنشطة التي سنذكر في هذا المقال فسأقول لك أنك لم تزرها بعد و في ما يلي سنعرف على هذه الأنشطة :

1 – التسوق في مول الإمارات

مول الإمارات
مول الإمارات

يعتبر هذا المول الأاضخم في الإمارات و يحتوي على أكثر من 560 ماركة عالمية من متاجر التسوق، و خيارات ترفيهية عدّة مثل سكي دبي، وأكثر من 90 مطعم ومقهى إنه حقا يستحق التجربة .

2 – حي الفهيدي التاريخي

New Al Fahidi Souk
The new Al Fahidi Souk at Bur Dubai. April 21, 2013. Photo by Xavier Wilson

إذا كنت تريد أن تكتشف تاريخ دبي فإتجه مباشرة الى حي الفهيدي والمعروف سابقا بحي البسكيته و الذي يعد من أقدم أحياء دبي وأحد الاماكن السياحية في دبي، حيث تم تأسيس هذا الحي خلال القرن التاسع عشر بواسطة تجار اللؤلؤ والأقمشة.

يحدث الآن  التصاميم الداخلية لشقق لانغام بليس داون تاون دبي

3 – جي بي آر

مهرجان للموسيقى في جي بي آر ضمن حملة WOWJBR
مهرجان للموسيقى في جي بي آر ضمن حملة WOWJBR

منطقة سياحية تمتاز بإطلالتها الساحرة على ناطحات السحاب في مرسى دبي، وتحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات ودور السينما.

 

4 – كايت بيتش

kite-beach-e1507667625152

إذا كنت تقرأ هذا المقال خلال فصل الصيف فلابد لك من التعرف على هذا الشاطئ الذي يتميز برماله النقية البيضاء والجميلة وبمياهه ذات اللون الأخضر الزمردي ، كما يوفر العديد خدمات الرياضة المائية ومناطق مخصصة للأطفال مع إطلالة رائعة على برج العرب مما يجعل هذا الشاطئ مقصداً للعديد من الناس في دبي.

يحدث الآن  العادات الإمارتية خلال عيد الفطر

5 – سفاري دبي

رحلات-السفاري-في-دبي-1024×573

تعتبر رحلات السفاري في دبي من النشاطات التي يجب القيام بها في دبي ، فالزائر لمدينة دبي لا بد من أن يحظى برحلة سفاري” الرحلات البرية” والاستمتاع بجمال الصحراء ومشاهدة غروب الشمس الخلاب والاماكن السياحية في دبي، حيث تقوم شركات سياحية بإرسال سيارة ذات دفع رباعي لتقل السائح إلى صحراء دبي ومنطقة المخيم.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك