أبوظبي

حفلة موسيقية فوسفورية على شاطئ هيلتونيا

حفلة غلو بارتي في نادي هيلتونيا الشاطئي

عين أبوظبي – حفلات

لأول مرة في موسم الربيع، يستضيف نادي شاطئ هيلتونيا في هيلتون أبوظبي، حفلة موسيقية مليئة بالمتعة والألوان الفسفورية والأضواء الليزرية.

يستضيف هيلتون أبوظبي، حفلة غلو بارتي في نادي هيلتونيا الشاطئي، يوم الجمعة الموافق 30 مارس، على وقع أفضل الإيقاعات والأغاني العالمية على جانب المسبح.

نادي هيلتونيا الشاطئي
نادي هيلتونيا الشاطئي

هذا وتتولى الدي جي DJ الأوكرانية ميس أوديت، مسؤولية تنسيق أفضل الأغاني الموسيقية من موسيقى الهاوس والتروبيكال والآر أن بي والهيب هوب ومجموعة من الأغاني المشهورة عالمياً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تشتهر الدي جي أوديت، بشغفها في تنسيق الموسيقى وقدرتها على إذهال الجمهور بانتقائها الأغاني المناسبة وقدرتها على تلبية تطلعاتهم، مما حقق لها نجاحاً كبيراً في منطقة الشرق الأوسط، واليوم تذاع موسيقى ميس أدويت على الإذاعات المحلية في جميع انحاء الإمارات.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

تتضمن الأمسية الاحتفالية إضاءة فسفورية وملحقات مضيئة، ويوفر الرسم على الوجه بألوان مضيئة لإضفاء نكهة ترفيهية للأجواء الاحتفالية.

يستقبل نادي وشاطئ هيلتونيا، الضيوف مقابل رسم دخول يبلغ 50 درهماً للشخص يشمل مشروب مجاني.

لمزيد من المعلومات والحجوزات، يرجى التواصل على الرقم: +971 (0)2 692 4247

تجدر الإشارة أنّ فندق هيلتون أبوظبي، يقع على الكورنيش في قلب إمارة أبوظبي، ويضم الفندق 327 غرفة ذات إطلالات بانوراميه على المدينة والخليج العربي، كما يضم الفندق 12 مطعماً من بينهم عدة مطاعم حائزة على عدة جوائز عالمية، بداية من الطعام الإيطالي الشهي في مطعم بوكا إلى أفضل الأطباق العالمية في مطعم فاسكوز، وصولاً إلى الجو المفعم بالحياة في جاز بار. ويمتد شاطئ نادي هيلتونيا بيتش على مساحة 11000 متر مربع من الرمال البيضاء، كما يحتوي على ثلاثة حمامات سباحة ومنحدرات وألعاب مائية للأطفال، ومركزاً للياقة البدنية الذي يوفر جلسات رشاقة خاصة بإشراف مدربين مختصين. يوفر الفندق 11 صالة خاصة لإقامة المؤتمرات وحفلات الزفاف والمناسبات الاجتماعية داخلية وخارجية، بقدرة استيعابية تصل حتى 2000 ضيف. يبعُد الفندق مسافة 25 دقيقة عن مطار أبوظبي الدولي، ويتميز بموقع استراتيجي في وسط المدينة، وبالقرب من اهم المعالم السياحية، كالقرية التراثية وحلبة مرسى ياس للسباقات وعالم الفيراري، ومسجد الشيخ زايد الكبير رابع اكبر مسجد بالعالم.

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى