أبوظبي

عروض رمضان في فندق هيلتون العين

خصم بنسبة 20% عند الحجز المبكر في هيلتون العين

عين أبوظبي – رمضان أحلى

أعلن فندق هيلتون العين، عن عروضه الخاصة بالحجوزات المبكرة في شهر رمضان الكريم.

يقدم فندق هيلتون العين، خصم تصل نسبته إلى 20% من خلال عروض الحجوزات المبكرة التي يقدمها في رمضان هذا العام.

يمنح فندق هيلتون العين، خصم بنسبة 20% عند القيام بحجز وجبة إفطار جماعية قبل تاريخ 10 مايو 2018.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
عروض رمضان في فندق هيلتون العين
عروض رمضان في فندق هيلتون العين

هذا وتُمنح المجموعات التي يزيد عدد أفرادها عن 50 شخص، قاعة حصرية تتمتع بالخصوصية.

كما يقدم فندق هيلتون العين، خلال شهر رمضان المبارك، مجموعة من المأكولات والأطباق الرمضانية، تبدأ بتشكيلة متنوعة من السطات والمقبلات، تليها الأطباق الرئيسية العربية والعالمية، وتختتم بتشكيلة واسعة من الحلويات والمشروبات الرمضانية الكلاسيكية.

هذا ويقدم مطعم فليفورز ذو في هيلتون العين، مجموعة  من أشهى الأطباق الشرق أوسطية والآسيوية والأوروبية بسعر 120درهم للبالغين، و60 درهم للأطفال من عمر 6-11 عام.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

ويبدأ بوفيه المطعم، بالمقبلات والمازات العربية الكلاسيكية، ومختلف أنواع السلطات ، متبوعة بالأطباق الرئيسية الغنية التي تتضمن منصات طهي حية، والأطباق العربية التقليدية ، إلى جانب أشهر الأطباق العالمية المعروفة، وانتهاءً بتشكيلة مختارة من الحلويات والفاكهة والمعجنات.

كما يقدم الفندق الخيمة الرمضانية الكلاسيكية ، طيلة الشهر الفضيل، والتي صممت لتلائم البالغين والأطفال على حد سواء، من خلال منطقة الأطفال الواسعة التي تمنحهم الفرصة للاجتماع والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية، حيث ينتظر الضيوف وجبة إفطار غنية مكونة من 3 أصناف مميزة تبدأ بالمقبلات، ومن ثم الأطباق الرئيسية وتختتم بالحلويات والمشروبات الرمضانية التقليدية.

هذا وتقدم النكهات العربية ، التي تشمل التبولة والسمبوسك والمشويات المشكلة والبرياني الكلاسيكي والباستا المشوية، بالإضافة إلى تشكيلة من البقلاوة والكيك والفاكهة للتحلية على السحور كل خميس وجمعة من الساعة 9:30 مساءً وحتى الساعة 2:30 صباحًا بسعر 99 درهم للشخص الواحد، علاوةً على وجود المشروبات الرمضانية التقليدية مثل التمر الهندي والجلاب وعصائر الفاكهة، على وقع أنغام العود والدف التي يقدمها عازف محترف حتى الساعة 1:30 صباحاً.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

يذكر أنّ فندق هيلتون العين، يضم العديد من القاعات الملائمة لكافة المناسبات، وصالاته الواسعة والتي تتسع لما يصل إلى 650 شخص.

تجدر الإشارة أنّ مجموعة فنادق و منتجعات هيلتون، تضم أكثر من 570 فندقا في ست قارات، و تواصل مجموعة هيلتون وضع معايير لتوفير حسن الضيافة و أفضل الخدمات لجميع نزلاء الفنادق و المنتجعات. و تتميز مجموعة فنادق و منتجعات هيلتون بأنها تنتمي إلى برنامج هيلتون اتش اونرز الحائز على عددا من الجوائز في الضيافة الفندقية، و لكل أعضاء برنامج هيلتون اتش اونرز الذين يحجزون مباشرة من قبل فنادق هيلتون عروض خاصة و خدمة الانترنت اللاسلكي السريع و الوسائل الرقمية كالمفتاح الالكتروني و التسجيل الالكتروني للغرف

للحجز يرجى الاتصال بفندق هيلتون العين على الرقم 7118\ 971037067009+

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عرض رمضان في العين (1)
زر الذهاب إلى الأعلى