الوجهاتمعالم سياحية

مهمة 828 من قمة برج خليفة

النسخة المحسّنة من تجربة الواقع الافتراضي مهمة 828

عين دبي – دبي الذكية

تقدم قمة البرج، برج خليفة، وبالتعاون مع HTC Vive المتخصصة في عالم التكنولوجيا، لاستعراض النسخة الجديدة المحسّنة من تجربة الواقع الافتراضي مهمة 828.

أعلنت قمة البرج، برج خليفة، الوجهة الترفيهية الرائدة من إعمار العقارية، عن تعاونها مع HTC Vive المتخصصة في عالم التكنولوجيا، لاستعراض النسخة الجديدة المحسّنة من تجربة الواقع الافتراضي مهمة 828 وذلك خلال معرض ومؤتمر سوق السفر العربي، في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والذي تستمر فعالياته لغاية 25 أبريل.

 مهمة 828 من قمة البرج، برج خليفة
مهمة 828 من قمة البرج، برج خليفة

هذا وتحاكي تجربة الواقع الافتراضي مهمة 828 تجربة المرور بكافة الطوابق الـ 160 المأهولة بالسكان، وصولاً إلى ساريته وأعلى نقطة فيه، ومن ثم القفز بالمظلة إلى نافورة دبي، وتم إعداد تجربة المحاكاة هذه بدقة فائقة لتحبس أنفاس الزوار على مدى أربع دقائق وتغمرهم بإحساس حقيقي وكأنهم يهبطون من قمة البرج كمغامرين محترفين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يذكر أنه تم تحسين تجربة مهمة 828 باستخدام نظام HTC Vive Pro الذي يعد أقوى منظومة للواقع الافتراضي، مع تقنية التجاوب باللمس بالتردد المنخفض والتي تصدر اهتزازات وحركات متوافقة مع محتوى بيئة الواقع الافتراضي التي يختبرها المستخدم.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

كما تقدم هذه التحسينات للزوار فرصة اختبار تجربة استثنائية تحاكي الواقع ، مع منصة للحركة ضمن نطاق معين تحاكي أثر الرياح، مع مشاهد الواقع الافتراضي ذات الدقة الفائقة.

هذا ويمكن لزوار جناح دبي للسياحة الذي يحمل الرقم ME 110 خلال معرض ومؤتمر سوق السفر العربي 2018 ، اختبار تجربة مهمة 828 المحسّنة يومياً بين الساعة 10 صباحاً و5 مساءً لغاية 25 أبريل، قبل أن تصبح متوفرة في منطقة الأزياء فاشن أفنيو في دبي مول حيث يمكن للزوار اختبارها مقابل 35 درهم إماراتي، كما ويمكن اختبار تجربة مهمة 828 عبر ست منصات للواقع الافتراضي في الطابق 125 ومنصة في الطابق 124 في برج خليفة، مقابل 35 درهم إماراتي للشخص علاوةً على سعر تذكرة قمة البرج، برج خليفة.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

يذكر أنه تتوفر تذاكر قمة البرج، برج خليفة بسعر 135 درهم إماراتي، وبسعر 525 درهم إماراتي لتجربة قمة البرج، برج خليفة سكاي.

العرض: تجربة الواقع الافتراضي مهمة 828 المحسنة من قمة البرج، برج خليفة

الموعد: لغاية 25 أبريل 2018 بين الساعة 10 صباحاً و5 مساءً

المكان: منصة دبي للسياحة ME110 في معرض سوق السفر العربي بمركز دبي الدولي للمؤتمرات

للحجز ومزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 67 438 288 800 (800 AT THE TOP)

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى