الافضل في المدينة

تعرف على أفضل وجبة يتم توصيلها على خدمة ديليفيرو

كيكة Galaxy Milk Cake في دبي

عين دبي – حول المدينة

كشفت خدمة توصيل الطعام Deliveroo عن أفضل وجبات الطعام التي تقوم بتوصيلها إلى 200 مدينة في جميع أنحاء العالم ،ومن أبرزها إحدى الأكلات التي يقدمها مطعم Sugarmoo في دبي.

الوجبة التي تصدرت القائمة و هي لمطعم Sugarmoo في دبي تدعى كيكة Galaxy Milk Cake، وقد تم اختيارها كأحد أفضل الوجبات التي توصلها شركة Deliveroo، وتعتبر واحدة من أشهى الحلويات في المدينة.

أفضل الحلويات في دبي
أفضل الحلويات في دبي

هذا ويمكن الحصول على هذه الكعكة من خلال الطلب على Deliveroo، أو الاتصال على مطعم Sugarmoo مباشرة عبر الرقم: 97143997371+

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي حين أن Sugarmoo هو المكان الوحيد في دبي على القائمة، هناك الكثير من المطاعم الأخرى التي يمكن طلب الطعام منها عبر تطبيق Deliveroo.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
مطعم شوجرمو
مطعم شوجرمو

ديليفيرو (Deliveroo) هي شركة توصيل طعام بريطانية عالمية أطلقت خدماتها خلال السنوات الماضية في دبي حيث توفّر للمستخدمين فرصة وضع طلبيات الطعام على موقعها الإلكتروني أو عبر تطبيق ديليفيرو، وتسديد ثمنها وتعقّبها منذ لحظة شرائها حتى لحظة تسلّمها و من المطاعم التي توصل هذه الخدمة أطباقهم نذكر مثلاً Toko، The Sum of Us وFumé. وتشمل قائمة الشركاء الآخرين Mythos، Busaba، Eathai، Big Smoke Burger، Circle Cafe، Rossovivo، Taqado Mexican Kitchen، Clinton Street Baking و102 , و تتوفّر خدمة ديليفيرو حالياً في مناطق دبي مارينا وأبراج بحيرات جميرا ووسط المدينة والخليج التجاري ومدينة دبي للإعلام وجوار جميرا إلى جانب مناطق جديدة في مختلف أنحاء الإمارة .

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

يعتبر مطعم شوجرمو من المطاعم المميزة في دبي، ويقع في مول الإمارات و له فروع أخرى في دبي و يشتهر بتقديمه تشكيلة مميزة من أنواع المطابخ حلويات و يقدم خدمة توصيل الطعام مميزة إلى العديد من المناطق داخل الإمارات .

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى