الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

معرض الشرق الأوسط للأحداث والفعاليات الخاصة 2018

لوحة فنية تجمع أكبر عدد من وجوه الأشخاص في قصاصات صور

عين دبي – فعاليات

شهد معرض الشرق الأوسط للأحداث والفعاليات الخاصة 2018، والذي أقيم في مدينة جميرا بإمارة دبي، بتحقيق مجموعة بلان بي، رقم قياسي عبر تشكيل لوحة فنية تجمع أكبر عدد من وجوه الأشخاص في قصاصات صور.

دخلت مجموعة بلان بي في دبي، مجموعة غينيس للأرقام القياسية، بتحقيق رقم قياسي عبر تشكيل لوحة فنية تجمع أكبر عدد من وجوه الأشخاص في قصاصات صور.

وكانت قد كشفت مجموعة الفعاليات المتكاملة بلان بي، النقاب عن اللوحة في معرض الشرق الأوسط للأحداث والفعاليات الخاصة 2018، جائزة MESE التي تسلط الضوء بشكل أساسي على قطاع المعارض والفعاليات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
معرض الشرق الأوسط للأحداث والفعاليات الخاصة 2018
معرض الشرق الأوسط للأحداث والفعاليات الخاصة 2018

هذا وقد حققت مجموعة بلان بي، التي تتألف من 8 شركات رائدة متخصصة في الفعاليات والإعلانات والتسويق الإستراتيجي والتجريبي، رقماً قياسياً خولها دخول غينيس للأرقام القياسية، من خلال تشكيل أكبر لوحة فنية جمعت حوالي 50 وجهاً لأشخاص في قصاصات صور، حيث بلغت أبعادها  10x3x3.2 ، كما عمل على اللوحة الفنية 6 عمّال على ما يتجاوز 300 كيلوجرام من الخشب لمدة 10 ساعات.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

يذكر أنّ شركة بلان بي، تأسست في العام 2004، وهي تعد واحدة من شركات التسويق والفعاليات في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتضم شركات ذات سمعة مرموقة في تقديم الفعاليات الكبرى خاصة للجهات الحكومية والشبة حكومية، ويقع مقر الشركة في دبي، وتمتلك مكاتب في أبوظبي والهند ولندن، وتعتبر مظلة لثمانية شركات، وكونها مجموعة متكاملة تقدم خدمات شاملة عبر كافة هذه التخصصات المتداخلة، فقد لعبت مجموعة بلان بي دوراً أساسياً في نجاح العديد من الحملات عبر كافة القطاعات التي شملت الحكومة والعقارات والتجزئة والمالية والإتصالات والغعلام والرياضة والأزياء والسيارات وغيرها. إنّ احتضان مجموعة بلان بي لكوادر من الخبراء بمختلف القطاعات.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى