رمضان أحلى في دبي

عروض فوكس واجن في رمضان 2018

الخدمة المجانية لمدة سبع سنوات من فوكس واجن

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت فوكس واجن، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، عن عروضها الرمضانية التي تضم طرح نموذجين جديدين من المركبات الرياضية متعددة الأغراض و الخدمة المجانية لمدة سبع سنوات.

يشمل عرض فولكس واجن الرمضاني ، على نموذجين جديدين كليا من المركبات الرياضية متعددة الأغراض SUV في دول مجلس التعاون الخليجي، واحتفاءً بطرح تيرامونت وطوارق الجديدة في السوق ، سيستفيد المشترون خلال الشهر الفضيل من باقة تتيح سبع سنوات من الخدمة المجانية.

عروض فوكس واجن في رمضان 2018
عروض فوكس واجن في رمضان 2018

هذا سيكون العرض الحصري من فولكس واجن، ساري المفعول على طلبات الشراء المسبقة للطرازين الجديدين حتى 30 يونيو 2018، في صالات عرض سيارات فولكس واجن في جميع أنحاء المنطقة ، مع موعد تسليم متوقع ابتداء من 1 يونيو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتوفر باقة الخدمة الممتدة خدمة مجانية للسنوات السبع الأولى ، أو لمسافة 105,000 كيلومتر مقطوعة، أيهما يأتي أولاً.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

وخلال شهر رمضان المبارك، ستقدم فولكس واجن الشرق الأوسط أيضاً عروضاً حصرية على نماذجها الأخرى ، بما في ذلك طراز أرتيون الذي تم إطلاقه مؤخراً ، وسيارة تيغوان ، والنماذج الكلاسيكية من غولف.

هذا وتعتبر تيرامونت أول مركبة رياضية متعددة الأغراض ذات سبع مقاعد من فولكس واجن ، وتجمع بين المظهر الجريء والأسلوب المتميز ، ويقدم تصميمها العملي الفسيح والمرن مستويات كفاءة تلبي احتياجات مختلف العائلات في جميع أنحاء المنطقة.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

أما طوارق الجديدة كليا، فهي من ضمن فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض من الدرجة الأولى ، وذلك بفضل تصميمها وأنظمة التشغيل المبتكرة والجودة العالية للمواد وحرفية التصنيع.

يذكر أنه سيتمكن العملاء من حجز سيارتي تيرامونت وطوارق الجديدتين كلياً في شهر رمضان الكريم، وذلك قبيل وصولهما المرتقب في هذا الصيف.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اعلان عن مطاعم رمضان 2018 (3)
زر الذهاب إلى الأعلى