الفنادقفنادق أربع نجوم

أمسية الأجبان في فندق فيدا وسط المدينة

كل يوم أربعاء من كل أسبوع في مطعم ستيج 2

عين دبي – فنادق

أعلن فندق فيدا وسط المدينة، عن أمسيات الأجبان التي تقام في كل أربعاء من كل أسبوع من غروب الشمس إلى الساعة 10 مساءً، وذلك في مطعم ستيج 2.

يقدم مطعم ستيج 2، في فندق فيدا وسط المدينة مساء كل أربعاء، أمسية الاجبان والتي تضم تشكيلة مميزة من الأجبان، والتي يمكن تناولها مع المكسرات والخردل، إضافة إلى مجموعة من عصائر العنب والمأكولات الجانية الأخرى.

أمسية الأجبان في فندق فيدا وسط المدينة
أمسية الأجبان في فندق فيدا وسط المدينة

تجدر الإشارة أنّ فندق فيدا وسط المدينة البوتيكي، يقع على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من برج خليفة ، ويعتبر مكاناً مثالياً للمسافرين بغرض الأعمال، كما يضم مركز للأعمال ومسبح خارجي وجيم، كما يتميز مطعم 3in1 العصري الموجود في فيدا وسط المدينة بأنه زاخر بالحيوية، كما يوفر للضيوف تجربة حديثة واجتماعية مع لمسات عصرية.
تتميز جميع الغرف في فيدا وسط المدينة بديكورات داخلية فاخرة وأثاث أنيق، كما تضم كل غرفة حمامات فريدة من نوعها مزودة بحوض استحمام منفصل ودش، وتحتوي مجموعة الوسائط المتعددة المتوفرة داخل الغرف على خدمة الإنترنت المجانية وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة مع قنوات فضائية، ويمكن للضيوف الاسترخاء في المسبح الخارجي أو ممارسة التمارين الرياضية في الجيم المتوفر في الموقع حيث يقدم تمارين حرق الدهون واللياقة البدنية، كما يقع فيدا وسط المدينة على بعد 10 دقائق سيراً على الأقدام من دبي مول ومنتزه كيدزانيا الترفيهي ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.
الموعد: الأربعاء من كل أسبوع من غروب الشمس إلى الساعة 10 مساءً
السعر: 140 درهماً للشخص تشمل ثلاث كؤوس من عصير العنب الفاخر وبوفيه الأجبان والمقبلات
المكان: ستيج 2 في فندق فيدا وسط المدينة
يقع فيدا وسط المدينة، على بوليفارد محمد بن راشد
المدينة القديمة، وسط مدينة دبي
للحجز يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 04

يحدث الآن  خيمة سرايا الرمضانية في أفينيو البوابة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم
مقالات قد تعجبك