رمضان أحلى في دبي

بوب كورن بجوز الهند والزعفران من نوفو سينماز في رمضان

في جميع صالات نوفو سينماز حتى عطلة عيد الفطر

عين دبي – رمضان أحلى

احتفالاً بحلول شهر رمضان المبارك، أعلنت نوفو سينماز، عن تقديمها البوب كورن بنكهتي جوز الهند والزعفران، واللتين يمكن شراؤهما في جميع صالات نوفو سينماز حتى عطلة عيد الفطر.

تقدم سلسلة صالات السينما نوفو سينماز، نكهتين جديدتين كل شهر ضمن قوائم المأكولات التي يفضلها الزبائن أثناء مشاهدة الأفلام، وإلى جانب ذلك، فإن هذه الخيارات الجديدة ضمن قوائم المأكولات ستكون بناءً على طلب الزبائن القادمين لمشاهدة الأفلام.

نوفو سينماز
نوفو سينماز

وبمناسبة شهر رمضان المبارك، تستهل نوفو سينماز هذا العرض بتقديم نكهتي جوز الهند والزعفران، واللتين يمكن شراؤهما في جميع صالات نوفو سينماز حتى عطلة عيد الفطر.
كما سيتم إطلاق عرض تذوق خاص في صالات نوفو سينماز خلال عطلة عيد الفطر، حيث سيتعرف زوار السينما على مجموعة من النكهات التي يمكنهم الاختيار من بينها.
ويمثل هذا العرض إضافة إلى النكهات التقليدية من البوب كورن والتي توفرها نوفو سينماز، والتي تتضمن دبل شوكليت، والبرتقال، ومسالا، وسبايسي بوفالو، وغير ذلك، إلى جانب النكهات التقليدية التي تشمل الحلو والمالح والجبنة.
هذا وسيحظى عشاق البوب كورن بفرصة التصويت على النكهات التي يرغبون بها، وذلك عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بنوفو سينماز.
يذكر أنه تتضمن قائمة وجبات نوفو سينماز، خيارات أخرى متنوعة ومنها الكريب المحضر يدوياً، والناتشوز، والفول، حيث يمكن لأفراد العائلة والأصدقاء اختيار ما يرغبون به أثناء مشاهدة الأفلام السينمائية على الشاشة الكبيرة.
كما تتضمن التجارب التي تقدمها نوفو سينماز صالات 7 ستار، وصالات التشويق المجهزة بأحدث التقنيات MX4D، وأكبر شاشة آي ماكس ليزرية في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

يحدث الآن  منازل تاونهاوس كاميليا الجديدة في المرابع العربية

تجدر الإشارة أنّ نوفو للسينما، هي سلسلة دور عرض سينمائية مملوكة لشركة الخليج السينمائي، ويقع مقرها الرئيسي في دبي.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم