الفعاليات

موسم المجوهرات 2018 في دبي

يستمر العرض من 8 يونيو وحتى 8 يوليو 2018

عين دبي – فعاليات

أعلن قطاع الذهب والمجوهرات عن أول حملة ترويجية جماعية في الإمارة موسم المجوهرات، ويستمر العرض من 8 يونيو وحتى 8 يوليو 2018.تنظم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات، خلال عام 2018 مجموعة من الأنشطة الترويجية ، حيث ستقوم المجموعة بإطلاق العروض الترويجية لمتسوقي المجوهرات خارج الفترة المخصصة لمهرجانات التسوق المعتادة في دبي.

موسم المجوهرات 2018 في دبي
موسم المجوهرات 2018 في دبي

هذا وتقدم حملة موسم المجوهرات للمتسوقين خصومات بالإضافة إلى العديد من الهدايا المجانية القيمة عبر جميع متاجر المجوهرات المشاركة.
تشمل قائمة العلامات التجارية المشاركة، جوهرة للمجوهرات، مالابار للذهب والماس، مجوهرات كاليان، سكاي للمجوهرات، لا ماركيز ، ليالي للمجوهرات، مجوهرات لايف ستايل، مجوهرات بوبلي كيوالرام ، مجوهرات الزين، شركة أنك، حيث ستقدم كل علامة ترويجية مجموعة عروض ترويجية ومفاجآت مختلفة من خلال فروعهم في دبي.
كما يشارك في الحملة الترويجية أكثر من 65 متجر في إمارة دبي ، مما سيمكن موسم المجوهرات من تقديم خصومات تصل إلى 70% على مجوهرات الالماس أو هدايا مجوهرات مجانية وذلك بعد أن يقوم المتسوق بأنفاق مبلغ محدد، و سيحصل المتسوقين أيضاً على فرصة الاستمتاع بمجانية التصنيع في بعض المتاجر المختارة.
يذكر أنّ مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ، هي مجموعة تضم أكثر من 600 عضو يمثلون تجار الذهب في دبي، سواء ممن يعملون في صياغة الذهب والمجوهرات أو بيع الجملة أو التجزئة، وتشكلت هذه المجموعة غير الربحية برعاية من دائرة التنمية الاقتصادية بدبي بهدف دعم الدورة الأولى من مهرجان دبي للتسوق لعام 1996 ، كما تلتزم مجموعة دبي للذهب والمجوهرات ، بدورها في تطوير والحفاظ على مركز دبي بصفتها مدينة الذهب و وجهة العالم للمجوهرات، كما تعبر المجموعة عن مصالح الشركاء عبر تعاونها مع الجهات الحكومية وتولي تنظيم المبادرات التي تعود بالنفع على مختلف أعضائها.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المجوهرات (1)
  • فعاليات العيد دبي 2018 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى