أبوظبي

باقة عيد الفطر من فندق باب القصر

خصومات تصل إلى 10% للأعضاء

عين أبوظبي – عيد الفطر 2018

بمناسبة عيد الفطر المبارك، أعلن فندق باب القصر، عن عروضه الخاصة والتي تضم باقة إقامة وبرنش عيد الفطر.

تضم عروض العيد من فندق باب القصر، باقة إقامة وبرنش عيد الفطر مع خصومات تصل إلى 10% للأعضاء، وهي مناسبة لإمضاء أوقات مميزة في عطلة نهاية هذا الأسبوع.

فندق باب القصر
فندق باب القصر

هذا وكجزء من الباقة، يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق النكهات في بوفيه البرنش الذي يقدمه مطعم أريستان كتشن، حيث تترافق هذه الوليمة مع أنغام الموسيقى ، وتتضمن تشكيلة واسعة من الأطباق المناسبة لوجبة البرنش، كالمخبوزات الطازجة بأنواعها واللحوم جيدة الطهو، والمأكولات البحرية الطازجة، والأطباق العربية التقليدية، والمازات المتنوعة والكثير غير ذلك.
كما أنه سيكون هنالك منطقة مخصصة للأطفال تمكنهم من الاستمتاع باللعب وممارسة الأنشطة المختلفة، تفتح أبوابها من الساعة 12:00 ظهراً وحتى الساعة 3:00 عصراً. بأسعار تبدأ من 625 درهم إماراتي للغرفة في الليلة الواحدة.
كما سيقدم مطعم أريستان كتشن بوفيه عشاء عربي من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11 ليلاً، على أنغام موسيقى التشيلو، وتبدأ الأسعار من 250 درهم إماراتي للشخص الواحد. والأطفال تحت عمر 12 سنة مجاناً.
هذا وسيقدم مطعم ليمو قائمة طعام محددة مصممة خصيصاً تجمع ما بين النكهات البيروية والعربية بسعر 190 درهم إماراتي للشخص الواحد، وذلك من الساعة 12 صباحاً حتى الساعة 3 عصراً، وفي اليومين الثاني والثالث من أيام عيد الفطر السعيد سيوفر المطعم من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11:30 ليلاً ، لائحة طعام مرنة تتضمن العديد من الأطباق الخاصة التي يتم تقديمها عل أنغام الموسيقى الحية.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق باب القصر، يطل على شاطئ خاص على البحر يتجاوز طوله الـ 130 مترا ومرافق للرياضات البحريةً٬ ويتميز بمسبح وإطلالات على البحر، يعمل على مدار السنة وتراس خارجي، كما يضم قاعة الحفلات المميزة الدانة وعدد 8 غرف اجتماعات ومركز صحي ومطاعم متنوعة ومركز لرجال الأعمال وخدمات استئجار السيارات ويُمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبة في المطاعم، وتتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في جميع أنحاء مكان الإقامة، بالإضافة إلى مواقف خاصة للسيارات مجاناً في الموقع.
الاتصال على الرقم 97122053000+

يحدث الآن  سمول فوت شيك من بلاك تاب
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم