الفعالياتكأس العالم

أصناف باربكيونيتور من وينديز بمناسبة كأس العالم 2018

في كافة فروع وينديز في دولة الإمارات

عين دبي – كأس العالم 2018

بمناسبة كأس العالم 2018، أعلن مطعم وينديز، عن إعادة طرح أصناف باربكيونيتور، وذلك تزامنا مع موعد أولى مباريات كأس العالم 2018، وذلك لفترة محدودة.

يعيد مطعم وينديز، تزامنا مع موعد أولى مباريات كأس العالم لكرة القدم 2018، طرح مجموعة أصناف باربكيونيتور، وسيتمكن العملاء من طلب الوجبة الكاملة والتي تشمل وجبة برغر باربكيونيتور باللحم البقري و وجبة باربكيونيتور بالدجاج مع سندويش جونيور، وذلك مقابل 59 درهم إماراتي.

أصناف باربكيونيتور من وينديز بمناسبة كأس العالم 2018
أصناف باربكيونيتور من وينديز بمناسبة كأس العالم 2018

تحتفل كافة فروع وينديز في دولة الإمارات بعرض الباربكيونيتور الكومبو المميز، لتتيح للعملاء لقاء أصدقائهم أو أفراد عائلتهم وتناول ببرغر لحم الأنغوس البقري الحلال ١٠٠٪ من وينديز.
هذا ويستطيع العملاء بعد تناول البرغر اختتام وجبتهم بفروستي ايس كريم بسعر 8 درهم إماراتي.
يذكر أنه يتوفر هذا العرض في كافة فروع وينديز في الإمارات، ويمكن الاستفادة منه عند تناول الطعام في المطعم كما وعند طلب الطعام في السيارة وللطلبات الخارجية والتوصيل إلى المنازل والمكاتب.
تجدر الإشارة إلى انّ صناعات الغانم هي واحدة من شركات القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، توظف الشركة التي تأسست منذ قرن من الزمان في الكويت، أكثر من 15000 موظفاً في 30 نشاطاً اقتصادياً يتوزع في 40 دولة في الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، أوروبا الشرقية، وآسيا، وتعمل شركة الغانم بالعديد من المجالات، والتي تشمل الهندسة، التجزئة، بيع وخدمة السيارات والمركبات، تصنيع المواد العازلة ومواد البناء مسبقة الصنع، الخدمات اللوجستية، حلول التخزين، المواد الاستهلاكية، الأغذية والمشروبات، النفط والغاز، الحلول المكتبية، الإعلان، التأمين، الخدمات الائتمانية والسفر، وتعمل الشركة على تنمية محفظتها من العلامات التجارية، مع التركيز على الشركاء العالميين من الشركات الرائدة ومنها: آفيس، بريتيش آيرويز، بريتيش بيتروليوم، كاثي باسيفيك، دايوو، هوندا، سان غوبان، وتوشيبا. كما ابتكرت صناعات الغانم عدداً من الأسماء الإقليمية الناجحة في عالم الأعمال.

يحدث الآن  أبرز عروض وجهات الطعام في دبي خلال سهرة رأس السنة
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك