أبوظبي

خيمة فندق روزوود أبوظبي طيلة أيام العيد وكأس العالم

مأدبة عيد الفطر ومتابعة مباريات كأس العالم 2018

عين أبوظبي – عيد الفطر 2018

بمناسبة عيد الفطر السعيد، أعلن فندق روزوود أبوظبي، عن باقة من العروض المناسبة لكافة أفراد العائلة، والتي تتضمن مأدبة العيد، ومتابعة مباريات كأس العالم 2018.

تتضمن عروض فندق روزوود أبوظبي، بمناسبة عيد الفطر 2018، مأدبة العيد في مطعم سمبوسك اللبناني خلال أيام العيد بتكلفة تبدأ من 220 درهم للفرد، إلى جانب افتتاح خيمة ذا لون المخصصة للاحتفال بالعيد ومتابعة مباريات كأس العالم.

مطعم سمبوسك في فندق روزوود أبوظبي
مطعم سمبوسك في فندق روزوود أبوظبي

تحتوي خيمة ذا لون، التي تتسع إلى ما يقارب 450 شخص، والتي استوحي تصميمها من ملعب كرة القدم، والمخصصة للاحتفال بالعيد ومتابعة مباريات كأس العالم، على شاشتي عرض كبيرتين وعشر شاشات صغيرة.
هذا وتستقبل خيمة ذا لون، الضيوف من الساعة 4 عصراً ولغاية الساعة 12,30 صباحاً، وسوف يكون في انتظار ضيوف خيمة فندق روزوود أبوظبي طيلة أيام العيد ومباريات كأس العالم جملة من النشاطات التفاعلية المصممة لمحبي كرة القدم ، كما سوف يستمتع الأطفال الذين يبلغون 3 سنوات وأكثر بقضاء وقت مميز في نادي روز بدز للأطفال.
يذكر أنه سيتم تقديم مختلف أصناف الأطعمة والمشروبات ، وسوف تحتضن الخيمة العديد من النشاطات الاحتفالية بمباريات كأس العالم مع ألحان منسق الموسيقى دي جي سيف، إلى جانب السحب على الجوائز اليومية لربح إقامة في فندق روزوود أبوظبي .
تجدر الإشارة إلى أن كافة أصناف مأدبة احتفال العيد في مطعم سمبوسك، يتم تقديمها تحت إشراف الشيف التنفيذي اللبناني عماد زلوم رئيس الطهاة في مطعم سمبوسك والمشرف العام على المطابخ العربية في فندق روزوود أبوظبي، ويمتلك الشيف عماد خبرة تتجاوز 14 عاماً في مجال الإشراف على عمل أبرز المطاعم العربية واللبنانية في الإمارات العربية المتحدة.
المعلومات العامة حول مطعم سمبوسك ومأدبة العيد:
مطعم سمبوسك – فندق روزوود أبوظبي
للحجز والإستفسار يرجى الإتصال على: 97128135550+

يحدث الآن  افتتاح فندق أنداز كابيتال جيت أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك