أبوظبيتقيمات

عيش حياة ألف ليلة وليلة في فندق تلال ليوا الصحراوي

تلال ليوا .. فندق أربع نجوم بـمعايير الخمس نجوم  

عين دبي – فنادق 

واحة صحراوية غير مكتشفة، هذا أقل ما يمكن قوله بعد زيارتنا لـــفندق تلال ليوا الذي تحتضنه صحراء إمارة أبوظبي. فكل من يعيش في دولة الإمارات يبحث عن الجديد ! فماذا لو قلت لكم أنه قد فاتكم الكثير لعدم تجربتكم لهذا الفندق!

يومان وليلة من العمر، ذلك بعد تجربتنا لــ فندق تلال ليوا في البداية لم يكن عنصر التشويق جزءاً من رحلتنا، بسبب المسافة التي قطعناها وصولا إلى الفندق، معتقدين أنه فندق كأي فندق موجود في الدولة، كما أن الطريق له عززت ما كنا نفكر به اتجاه هذه الزيارة كون الطريق المؤدي له يقطع مسافة كبيرة ضمن أرض صحراوية شاسعة.
فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

وبمجرد وصلنا لبوابة الفندق، بدأ عنصر التشويق بالظهور بعد رؤية الواحة الصحراوية أمامنا ونستطيع أن نقول: لقد جمع فندق تلال ليوا بين التصميم المعماري المميز و المغامرات الصحراوية الرائعة ووسائل الراحة غير اللامتناهية.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

لم تأخذ عملية تسليم الغرف أكثر من 10 دقائق، ومن ثم دخلنا غرفتنا المحجوزة والشاملة لاحتوائها على كل وسائل الراحة المطلوبة للاستمتاع بيوم أو أيام لا مثيل لها، منها تخت كبير الحجم، وكراسي للجلوس، وتلفزيون مسطح، وحمام واسع يضم غرفة الاستحمام، وأهم ما يجب ذكره هو التراس الخارجي المطل على زرقة مياه البركة التي تطل على أمواج الصحراء عبر بوابة أو نافذة ضخمة !

يحدث الآن  مهرجان كيب مالاي في مطعم فاسكوز هيلتون أبوظبي
فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

وبعد دقائق معدودة، قررنا عدم إضاعة الوقت والبدء بالتمتع بالواحة التي سنمكث بها لفترة وجيزة، لذلك قمنا بارتداء ملابس مريحة منطلقين في ربوع الواحة لاكتشافها وعدم إضاعة لحظة فيها، وأكثر ما يميز الفندق هو قرب المسافات بين مرافق الفندق مثل: بركة السباحة، السبا والمركز الصحي، والنادي الرياضي، والشطرنج الكبيرة، والبيلياردو، ومنطقة ألعاب الأطفال …….. الخ.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

كما يوفر الفندق خدمة السيارات الصحراوية “الباقي”، حيث يمكنك التمتع بالصحراء والرمال بسعر يبدأ من 75 درهما لـــ 15 دقيقة، أما وإن كنت من محبي ركوب الجمال أو التزلج على الرمال، فهذا المنتجع هو فرصتك الذهبية لتوفيره تلك الانشطة للراغبين بها، في حين إن كنت من عشاق الاكتشاف فلا تدع رحلة السفاري التي يوفرها الفندق تفوتك.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

لقد اتجهنا للبركة للاستمتاع بالهدوء و الشمس على آرائك التشميس، حيث مضى الوقت من دون الشعور بالملل رغم الهدوء الذي يسود المكان، إلا انها فرصة للاسترخاء والبعد عن صخب المدينة بمنظر البركة اللامتناهي.

يحدث الآن  تجهيزات العروس من صالون سيسترز بيوتي لاونج
فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

وعلى الساعة 7 مساءاً، دق ناقوس الجوع بطوننا، فقررنا إكمال تجربتنا بالفندق بمطعمه الرئيسي، حيث يقدم المطعم البوفيه المفتوح لرواده ومقيمه، ويضم أطباقاً من مختلف دول العالم من المقبلات الباردة والساخنة والاطباق الرئيسية، ووصولا إلى الحلويات. وعلى الــ 9 مساءاً، جاء وقت الاستمتاع بالشيشة، حيث يوفر الفندق مطعم الليوان المجاور للبركة لتقديم خدمة الشيشة.

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا

وفي اليوم الثاني، استيقظنا باكراً لقضاء وقت ممتع بما تبقى لنا من إقامتنا من وقت، واتجهنا نحو المطعم الرئيسي للفندق لتناول وجبة الإفطار، حيث وفر إلى جانب الأطباق الاعتيادية كالبيض بأنواعه، والجبنة بانواعها، واللبنة بانواعها، والبان كيك، والوافل، والمخبوزات، والنقانق، والتركي ….. الخ من أطايب المأكولات التي تجعل من وجبتك وجبة متكاملة ليوم مليء بالأنشطة.

ووصولا للأسعار، حيث تبدأ أسعار الغرف من 300 درهم وتختلف باختلاف الإطلالة والحجم، ويعد السعر سعراً مثالياً لما تجده من خدمات و أنشطة ومغامرات، فاجعل من فندق تلال ليوا وجهة قادمة لك !

فندق تلال ليوا
فندق تلال ليوا
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم