الوجهاتللأطفال فقط

معسكر حضانة أوركارد البريطانية الصيفي

رحلة لمعرفة الأرض والمياه والهواء والفضاء الخارجي

عين دبي – وجهات

أعلنت حضانة أوركارد البريطانية، عن عودة معسكرها الصيفي السنوي، والذي سيكون موضوعه حول الاستكشاف، بعنوان مغامرات السيد Pips.

يوفر المخيم الصيفي من حضانة أوركارد البريطانية (BON)، فرصة للأطفال لمرافقة السيد Pips في رحلة استكشافه لمعرفة الأرض والمياه والهواء والفضاء الخارجي، وذلك من خلال الأنشطة التجريبية، والكتب والرسوم التوضيحية.

معسكر حضانة أوركارد البريطانية الصيفي
معسكر حضانة أوركارد البريطانية الصيفي

هذا وسيستمر المخيم الصيفي من حضانة أوركارد البريطانية (BON)، لمدة 8 أسابيع، حيث سيقضي الأطفال في الأسابيع القليلة الأولى في تعلم كل شيء عن البحر بطريقة مرحة وإبداعية.

معسكر حضانة أوركارد البريطانية الصيفي
معسكر حضانة أوركارد البريطانية الصيفي

كما سيكون لديهم فرصة الاقتراب من الثدييات البحرية والذهاب وراء الكواليس وإلى عالم المياه والغامض.
هذا وسيركز النصف الثاني من المعسكر الصيفي على المواضيع والأنشطة المتعلقة بالفضاء الخارجي والملاحة الفضائية، من خلال معرفة المزيد عن الغلاف الجوي للأرض إلى المناطق الخارجية للنظام الشمسي وسيُرسل هذا المخيم العملي الأطفال إلى البحث عن استكشاف المذنبات والكواكب والنجوم وأكثر ينتظرون اكتشافها.
كما ستجري BON أيضاً تجربة علمية واحدة في الأسبوع مرتبطة بكل مفاهيم ، بحيث يمكن للأطفال التفاعل مع العالم من حولهم ، سواء داخل الفصل أو خارجه.
يذكر أنه وتمشيا مع مبادرة المسؤولية الاجتماعية للشركات ، فإن جميع فروع BON في دولة الإمارات العربية المتحدة سوف تستخدم المواد المعاد تدويرها لتحويل الحضانة إلى مناطق مختلفة حسب الموضوع ، بما في ذلك غرفة تحت الماء ، وغرفة الأرض ، وغرفة الفضاء الخارجي ، وما إلى ذلك حتى يحصل الأطفال على تجربة مباشرة عند زيارة هذه المناطق المزينة خصيصا، حيث أنّ الهدف من ذلك هو التركيز أساسا على مجالات التعلم السبعة بما في ذلك التواصل واللغة ، والتنمية الجسدية ، والتنمية الشخصية والاجتماعية والعاطفية ، ومحو الأمية ، والرياضيات ، وفهم العالم والفنون التعبيرية والتصميم.
هذا وسيكون كل أسبوع في معسكر BON الصيفي مختلفاً وليس أقل متعة من ركوب قطار الملاهي، كما سيسجل الأطفال مغامراتهم وما تعلموه في سجل قصاصات على شكل فنون وحرف وصور للاحتفاظ بذكريات الحياة.
كما تجري الحضانة برنامجاً لتدريب الآباء والمعلمين، حيث ستتاح الفرصة للمتطوعين والمتعلمين الذين يتدربون في المراكز للقدوم والانضمام إلى المعسكر وتعليم الأطفال.
تجدر الإشارة إلى أن فروع BON تقع في بر دبي ، جميرا ، ديرة ، الطوار ، مدينة دبي للإعلام ، مردف ، واحة دبي للسيليكون ، وجميرا بيتش ريزيدينسي (JBR) ، وكلية دبي للمرأة والقصيص.
في أبو ظبي في البطين و آل نهيان و دوار القرآن الكريم في الشارقة.
المخيم الصيفي:
• يبدأ المخيم الصيفي من 1 يوليو إلى 23 أغسطس 2018 (8 أسابيع)
• الرسوم عبر مختلف الفروع.
• من يوم الأحد إلى يوم الخميس نصف يوم أو مخيمات ليوم كامل من الساعة 9:00 صباحاً إلى 2:00 ظهراً
أو من الساعة 7:30 صباحاً حتى الساعة 5:30 مساءً. (توقيت معسكر ممتد للوالدين العاملين)
• النقل المتاحة ، اتصل بالفرع المختار لمزيد من التفاصيل.
• تعتمد أنشطة التعلم والتنمية على مبادئ المنهاج البريطاني EYFS
• المرحلة العمرية – من 2 إلى 5 سنوات – سيتمكن الأطفال الذين تقل أعمارهم عن عامين من الحضور إذا كانوا مسجلين بالفعل في BON أو مسجلين للبدء في سبتمبر 2018.

يحدث الآن  التذاكر الموسمية من منتزه لاجونا المائي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم