المطاعم والمقاهيردهات "لاونج"

وجبات جديدة من مطعم وردهة بيور سكاي لاونج

مطعم وردهة بيور سكاي لاونج في فندق هيلتون دبي الممشى

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم وردهة بيور سكاي لاونج، عن إضافة وجبات جديدة مستوحاة من ثقافة الشرق الأقصى إلى قائمة طعامه.

أضاف مطعم وردهة بيور سكاي لاونج، وجهة الضيافة الآسيوية الكائنة في الطابق 35 من فندق هيلتون دبي الممشى، وجبات جديدة مستوحاة من ثقافة الشرق الأقصى إلى قائمة طعامه.

بيور سكاي لاونج في فندق هيلتون دبي الممشى
بيور سكاي لاونج في فندق هيلتون دبي الممشى

هذا ويستقبل مطعم وردهة بيور سكاي لاونج في فندق هيلتون دبي الممشى، زواره اعتباراً من منتصف شهر يونيو 2018 ، لاختبار النكهات الجديدة في ماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا.
كما يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة واسعة من المقبلات التقليدية ومنها طبق سلطة جادو -جادو، المعدّة من أزهار الموز المتبّلة وفطائر السلطعون، بالإضافة إلى شوربة الدجاج سوتو أيام وشوربة فطائر الفطر.
هذا ويبرز في قائمة الأطباق الكلاسيكية طبق صدر البط المحمّر والمزيّن بصلصة نيونايا، ويقدّم مع كيك البطاطس والسبانخ ومخلل البرتقال والشمّر، إضافةً إلى طبق جذور اللوتس المطهوة على الطريقة السنغافورية والتي تُقدّم مع الكراث اليانع والفطر والريحان التايلندي المقرمش.
كما يقدم مطعم وردهة بيور سكاي لاونج في فندق هيلتون دبي الممشى، خلال هذا الموسم، مجموعة متنوعة من النكهات الآسيوية والكوكتيلات المتميزة.
تجدر الإشارة إلى أنّ فندق هيلتون دبي الممشى، يبعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من الشاطئ الخاص، كما يقع على الممشى بالقرب من مرسى دبي وعلى بعد خطوات من العديد من المقاهي المواجهة للشاطئ وذا بيتش مول الجديد الذي يقدم مجموعة متنوعة من أماكن الترفيه وتناول الطعام والتسوق، فيما يضم فندق هيلتون دبي الممشى مسبح خارجي وجيم ومجموعة واسعة من أماكن تناول الطعام، وتتميز أماكن الإقامة في الفندق بديكورات عصرية وأنيقة وبأنها مجهزة تجهيزاً جيداً، وتوفر جميعها إطلالات على شاطئ جميرا ونخلة جميرا والمياه الزرقاء للخليج العربي، كما تتوفر خدمة الواي فاي مجاناً في المناطق العامة، هذا ويقع مطار دبي الدولي على بعد مسافة قصيرة تبلغ 30 دقيقة بالسيارة، كما يوفر الفندق خدمة النقل ذهاباً وإياباً عند الطلب ويرتبط فندق هيلتون دبي الممشى عبر الجسر بمنتجع هيلتون دبي جميرا، مما يتيح سهولة الوصول إلى جميع مرافق المنتجع.

يحدث الآن  عروض موسم الأعياد من مطعم ومقهى تب أوف بتر
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم