الفعاليات

فعاليات وعروض مبادرة هلا بالصين

مجموعة من الباقات والمزايا للمتحدثين باللغة الصينية

عين دبي – فعاليات

أعلنت مبادرة هلا بالصين، عن إطلاق العديد من الفعاليات والخدمات والعروض التي تلبي احتياجات الزوار الصينيين.

تركز مبادرة هلا بالصين على وضع جدول سنوي للتجارب والباقات السياحية التي تلبي احتياجات الزوار الصينيين، ضمن سبع فئات تشمل الإقامة والتسوق والمطاعم والترفيه والاستكشاف والصحة وخدمات الاستقبال والإرشاد.

مبادرة هلا بالصين
مبادرة هلا بالصين

وفي إطار خطة الأنشطة الممتدة على مدار العام، ستستضيف المدينة سلسلة من الفعاليات والبرامج، بما في ذلك مهرجانات المأكولات وعروض الأزياء والفعاليات الرياضية والمهرجانات الموسيقية والفعاليات الثقافية الصينية وغيرها الكثير.
هذا وستكون شركة طيران الإمارات، التي تتخذ من دبي مقراً لها، الخطوط الجوية الناقلة الرسمية لمبادرة هلا بالصين، وستقدم مجموعة من الباقات والمزايا الجذابة للمتحدثين باللغة الصينية عبر مساراتها السبعة القادمة من الصين.
كما ستكون شركة خدمات الدفع يونيون باي شريك الدفع المفضل للمبادرة بالإضافة الى بنك الصين الذي سيتولى إرساء علاقات اقتصادية طويلة الأمد من خلال باقة من الخدمات المالية.
هذا وتشمل قائمة فعاليات مبادرة هلا بالصين المعدّة مسبقاً إقامة العرض المسرحي الموسيقي الصيني ريح من البحر في 15 يوليو 2018 بتنظيم ودعم سفارة جمهورية الصين الشعبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، والقنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية في دبي، ودائرة الثقافة في مقاطعة تشيجانغ الصينية.
ويتبع العرض مهرجان للأفلام الصينية طوال أسبوع، ترافقه فعالية السجادة الحمراء لنجوم السينما الصينيين، في شهر أكتوبر، ويعقب ذلك معرض ثقافي صيني في شهر نوفمبر، ومسابقة للمأكولات والطهي في شهر يناير، والتي ستشهد مشاركة 15 طاهياً صينيا ًرائدا ًيتنافسون لتقديم الأطباق.
يذكر أنّ قائمة المؤسسات الرئيسية الأخرى التي انضمت إلى هذه المبادرة تضم، كلاً من طيران الإمارات ودبي باركس آند ريزورتس وبنك الصين ومجموعة تشاينا إيفربرايت ويونيون باي وشركة الصين القابضة للرحلات CYTS، وإتش آي كيه فيجن وجولي شيك، ومافينغوو، ومجموعة يوتور، ودي واي أو كونسالتانتس، وتشونغتنغ تيانتشوانغ للمعلوماتية، وسينو يونيون للاستثمار الاحتياطي.
كما أنّ مبادرة هلا بالصين، بصدد إنشاء خط ساخن مخصص وخدمات استقبال وإرشاد جديدة بلغة الماندرين الصينية للزائرين الصينيين إلى دبي، وستوفر الخدمة الجديدة معلومات سياحية لزوار المدينة من الصينيين بهدف مساعدتهم خلال إقامتهم في دبي.

يحدث الآن  تحدي دبي للياقة البدنية في TEPfactor دبي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم