المطاعم والمقاهي

برانش لايزي غرايزينغ فيست في مطعم غرايز

يقام في أيام السبت

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم غرايز، عن إطلاق قائمة جديدة لبرانش لايزي غرايزينغ فيست، الذي يقام في أيام السبت.يقدم مطعم غرايز، الذي يقع في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، برانش لايزي غرايزينغ فيست الذي يضمّ باقة واسعة من المأكولات بما فيها أطباق اللحوم وثمار البحر والخيارات النباية.

برانش لايزي غرايزينغ فيست في مطعم غرايز
برانش لايزي غرايزينغ فيست في مطعم غرايز

هذا ويمكن لزوار مطعم غرايز في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، اختيار أوقات محدّدة لتناول الطعام تمتدّ لثلاث ساعات بين الساعة 1 ظهراً و6 مساءً يوم السبت.

برانش لايزي غرايزينغ فيست في مطعم غرايز
برانش لايزي غرايزينغ فيست في مطعم غرايز

وتشمل القائمة الجديدة من مطعم غرايز في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، مجموعة من الأطعمة التي يمكن مشاركتها، مثل طبق المحار فان دو كلير، والتوست الفرنسي مع المرملاد ولحم البقر، وسلطة غرايز سيزر، وستيك لحم البقر المشوي في فرن الفحم، وقطع الجمبري الدائرية، والمعكرونة والجبنة المطهية مع الكمأة، بالإضافة إلى غيرها الكثير من الأطباق.
علاوةً على ذلك، تضم قائمة مطعم غرايز في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، أيضاً مجموعة متنوعة من الحلويات مثل الكراميل والتشيز كيك بالفراولة وسمورز الشوكولاتة.
يذكر أنّ أنّ مطعم غرايز في فندق وأجنحة لافيل سيتي ووك، كان قد أجرى تحديثاً على قائمة طعامه، حيث قام بإضافة خيارات جديدة.
برانش لايزي غرايزينغ فيست في مطعم غرايز
يمكن للضيوف اختيار أي فترة لمدة 3 ساعات، من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 6 مساءً لتناول مجموعة من أطباق اللحوم والمأكولات البحرية.
الوقت: كلّ سبت، ابتداءً من الساعة 1 ظهراً إلى الساعة 6 مساءً
السعر: 199 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع كمية غير محدودة من الطعام والمشروبات الغازية، 299 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مجموعة مختارة من مشروب العنب والجعة، 399 درهماً إماراتياً للشخص الواحد مع مجموعة مختارة من المشروبات الفاخرة.
التاريخ: في أيام السبت.
للحجز يُرجى الاتصال على الرقم التالي: 5948 309 54 971+ أو على الرقم: 3111 403 04

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطعم غرايز (1)
زر الذهاب إلى الأعلى