السيارات

فرصة لقيادة سيارة إنفينيتي Q30 واكتشاف ميزاتها

في مراكز إنفينيتي المنتشرة في دبي والشارقة والإمارات الشمالية

عين دبي – محركات

أعلنت العربية للسيارات، عن توافر فرصة لقيادة سيارة إنفينيتي Q30 واكتشاف ميزاتها.توفر العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات إنفينيتي في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، إمكانية حجز تجارب قيادة في مراكز إنفينيتي المنتشرة في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، حيث يمكنهم الحصول على فرصة لقيادة سيارة إنفينيتي Q30، والتأكد من قدراتها.

سيارة إنفينيتي Q30
سيارة إنفينيتي Q30

هذا وتمنح إنفينيتي Q30 لسائقيها أنظمة مساعدة متطورة، تجعل من الاصطفاف في مواقف السيارات مهمة يسيرة للغاية، كما تقلل من فرص وقوع الاصطدامات، مع إمكانية تفاعلها مع ظروف الطريق يالنيابة عن السائق، ما يعني ترسيخ الثقة المطلقة وتحسين السلامة
التصميم
تقدم إنفينيتي Q30 للعملاء تصميماً مميزاً تم إبداعه يدوياً، وإلى جانب الاهتمام بالتفاصيل والهندسة الدقيقة، يشعر السائق بالراحة في أثناء القيادة.
وبفضل مستواها المرتفع، والأقواس القوية فوق العجلات، وسقفها المنخفض على نحو لافت، فقد نجحت إنفينيتي Q30 في إحداث تحوّل جذري في الشكل على نحو غير متوقع، لتظهر بإطلالة جديدة وديناميكية كلياً. ويمتد الخط الجانبي صعوداً ونزولاً على طول هذا الطراز، في الوقت الذي تسهم فيه المنحنيات الحادة والعميقة على الأبواب بإبراز التصميم الفريد الذي توصل إليه المهندسون، ليبدو وكأنه نوع جديد من عمليات التصنيع ثلاثية الأبعاد. لقد استوحيت هذه السيارة من العين البشرية، والتي تشبه شكل علامة إنفينيتي التجارية، إذ يمكن رؤيتها من الأمام والجانبين، كما تمتد حتى المصابيح الخلفية، للوصول إلى الشكل النهائي الذي يظهر في كل زاوية من زوايا هذا الطراز.
التقنيات
سواء كنت تقود هذه السيارة على طرق واضحة المعالم أو بالغة الاكتظاظ أو تتغير مساراتها باستمرار، تساعد التقنيات الذكية في إنفينيتي Q30 على توجيه السائقين بأدنى جهد ممكن.
وتستخدم السيارة النظام الذكي للمساعدة على الاصطفاف في المواقف، مع وجود 12 نقطة استشعار لتحديد ما إذا كانت الأماكن المخصصة للوقوف واسعة بما يكفي، ويعني ذلك إكساب السائقين القدرة على اتخاذ القرارات بسرعة وبلمسة زر واحدة.
كما يمكنهم إيقاف سياراتهم بأمان تام في المواقف الموازية أو العكسية، ما يجعل من عملية الاصطفاف أسهل من أي وقت مضى.
وتمنح إنفينيتي Q30 السائقين أيضاً نظرة شاملة حول محيط السيارة، بفضل نظام الكشف عن الأجسام المتحركة الذي يتكون من أربعة كاميرات توفر لهم رؤيا غير مسبوقة، وضمان أقصى درجات الأمان والثقة. ويصدر عن النظام تنبيه صوتي عند اكتشاف وجود أجسام ثابتة أو متحركة خلف السيارة أو بالقرب منها، وتبرز الكاميرا أمام السائق لإظهار الجانب التي يتطلب منه تركيز الانتباه عليه.
وإضافة إلى الميزات التقنية، يوجد هناك نظام التنبيه عند الخروح عن المسار، حيث يتولى مراقبة علامات الممرات، وتحذير السائق بصرياً وبصوت مسموع وبشكل حركي باهتزاز عجلة القيادة، حتى يتمكن من تصحيح الاتجاه قبل الخروج عن المسار.

يحدث الآن  عروض منتجع ون آند أونلي ون زعبيل لشهر رمضان المبارك 2024
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى