أبوظبي

حفلات آفتر دارك من باونس أبوظبي في مارينا مول

العمر المسموح به من 14 سنة وما فوق

عين أبوظبي – وجهات

أعلن باونس أبوظبي في مارينا مول، عن إطلاق سلسلة حفلات ليلية في العاصمة الإماراتية أبوظبي باسم آفتر دارك.يفتتح باونس أبوظبي في مارينا مول، أولى حفلات آفتر دارك، بعنوان هيب هوب هوراي، وهي واحدة من التجارب والحفلات التي أطلقها باونس مؤخراً، وتقام مساء يومي الأربعاء الموافق 26 سبتمبر مع حفلة خاصة بالسيدات فقط، والخميس الموافق 27 سبتمبر لجميع الزوار.

باونس أبوظبي
باونس أبوظبي

هذا وسيتمكن الضيوف ومحبي الرياضة بممارسة القفر ضمن محيط آمن، مع استخدام الإضاءة الداكنة مع كميات هائلة من الألوان البراقة والأضواء المشعة بطلاء الألوان الفسفوري، بالإضافة إلى إضاءة الأشعة فوق البنفسجية وألوان النيون ليستمتع بالقفز الحر وخوض تحديات رقص الهيب هوب واستعراض مهاراتهم الفنية في هذه الرياضة ومزجها مع الموسيقا.
كما يقدم باونس أبوظبي في مارينا مول كل يوم أربعاء فرصة خاصة للسيدات لممارسة هذه الرياضة الممتعة والقفز والتحليق بثقة فوق الترامبولين بحرية مطلقة وخصوصية تامة مع صديقاتهن، ضمن بيئة داخلية واسعة تحت سقف مغلق تحيط به ستائر سوداء من كل الجهات لحجب الرؤية من الخارج وضمان خصوصية اللعب للسيدات مع حضور فريق عمل من الفتيات فقط.
هذا وتستضيف صالة باونس في مارينا مول أبوظبي مجموعة كبيرة من الأنشطة الترفيهية وتحتضن تحت مظلتها منطقة سلام دانك الخاصة بكرة السلة ومنطقة للقفز الحر وأخرى للعبة الدودج بول. وتستقبل صالة باونس أبوظبي محبي القفز من كافة الفئات العمرية وترحب بجميع الضيوف وتوفر لهم محطة ترفيهية للعب والقفز والرقص بحرية مطلقة دون التعرض لحرارة الطقس الشديدة.
كما تتاح لمحاربي النينجا إمكانية الدخول إلى صالة إكس بارك التي توفر لعشاق القفز الحر لوناً جديداً من ألوان المغامرات والتحديات المشوقة وتفتح فرصاً جديدة للتنافس في ملعب رياضي ذو تصميم يحاكي الطراز الحر بجميع أركانه وعقباته الصعبة، والتي تم افتتاحها مؤخراً في الشهر الماضي.
التاريخ والوقت: يوم أربعاء 26 سبتمبر الجاري (للسيدات فقط) من الساعة 6:30 مساءً إلى 10:30 ليلاً، ويوم الخميس 27 سبتمبر يستقبل الجميع من الساعة 8:15 إلى منتصف الليل.
المكان: باونس، مارينا مول أبوظبي
العمر المسموح به لهذه الحفلة: 14 سنة وما فوق
سعر التذكرة: 85 درهم لمدة ساعة من القفز
105 دراهم: لمدة ساعة تشمل إكس بارك
140 درهم: لمدة ساعة من القفز مع اكس بارك وإمكانية الاستمتاع بالأنشطة (التزحلق ولعبة سلك الانزلاق والسقوط الحر)
210 دراهم: دخولية كبار الشخصيات، لمدة ساعتين من القفز الحر مع اكس بارك وإمكانية الاستمتاع بالأنشطة الإضافية 6 مرات.

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • باونس ابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى