الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

أسبوع الموضة العربي 2016

عين دبي – معارض

تستضيف إمارة دبي طوال السنة الكثير من المهرجانات والمعارض والفعاليات الرياضية والمسرحيات، وفي شهر أكتوبر ستستقطب الإمارة أسبوع الموضة العربي 2016 arab fashion week على مدار أربع أيام في فندق الميدان.

سيستقطب أسبوع الموضة العربي مصممون محليّون واقليميّون مثل حمدة الفهيم، ولميا عابدين، و«أو تي كوتير ترك جادالله»، وسيلفيو كوفاتشيتش، وتيا العنود، وغيرهم، إلى جانب عدد من المصممين العالميين، ليقدموا أحدث الصيحات والابتكرات العصريّة في مجال الأزياء.

يحدث الآن  مطعم مياكو الياباني يوفر مجموعة عروض صيفية مصممة لإسعاد الذواقة

كما سيقدم المعرض عرض خاص لتشكيلات أزياء الأطفال بمشاركة عدد من العلامات التجارية الإيطالية العريقة, ويتزامن هذا الحدث مع أضخم أسابيع الموضة العالميّة الّتي تحصل في مدن أجنبية مثل “نيويورك” و”باريس” و”لندن” و”ميلان”.

تجدر الإشارة الى أن أسبوع الموضة العربي ينعقد خلال دورتين سنويّاً يقدّم من خلالهما أبرز أزياء ربيع/صيف العام إضافة إلى أزياء خريف/شتاء العام ممّا يجعله من أبرز فعاليات الموضة التي تقام في دبي .

الفعالية ينظمها مجلس الأزياء العربي التي تسعى خلال هذه السنة بالارتقاء إلى مستويات جديدة هذا العام، من خلال الإستعانة بمجموعة من أبرز الخبرات الإقليمية في مجال الأزياء مع عدد من الشخصيات المؤثرة في عالم الإعلام والموضة والجمال، ومن بينها سوريل مارابيني، التي تتمتع بخبرة تمتد لعقود عدة في تنظيم عروض الأزياء الراقية والحصرية.

يحدث الآن  دبي ينظم من جديد دورة 2024 من مهرجان سول دي إكس بي

للمزيد من المعلومات حول أوقات المعرض و الحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى