أبوظبي

حفل سام سميث ضمن حفلات ياسلام لما بعد السباق

في يوم السبت 24 نوفمبر 2018

عين أبوظبي – حفلات

يحيي المغني سام سميث، أمسية يوم السبت ضمن حفلات ياسلام خلال عطلة نهاية أسبوع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2018.أعلنت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه، أنّ المغني البريطاني سام سميث، سيحيي أمسية يوم السبت ضمن حفلات ياسلام خلال عطلة نهاية أسبوع سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي 2018.

المغني سام سميث
المغني سام سميث

ينضم المغني البريطاني سام سميث إلى قائمة النجوم المشاركين في حفلات ياسلام لما بعد السباق والتي تقام في ميدان دو في جزيرة ياس، وذلك يوم السبت 24 نوفمبر 2018.
هذا وتتوفر باقات الترقية إلى الدائرة الذهبية لحضور الحفلات من المواقع الأمامية بأسعار تبدأ من 195 درهماً، كما تتوفر خصومات الحجز المبكر التي تمنح المشاهدين تخفيضاً بقيمة 20% على أسعار التذاكر لحضور سباق الجائزة الكبرى 2018 في أبوظبي حتى 31 يوليو
يذكر أنّ المغني والمؤلف سام سميث، كان قد سبق له الفوز بالعديد من الجوائز التي تتضمن أربع جوائز جرامي وثلاث جوائز بيلبورد ميوزك أوورد وثلاث جوائز بريت، وسيحضر المغني البريطاني إلى أبوظبي لتقديم مجموعة من الأغاني التي قدمها منذ إطلاق ألبوم إن ذا لونلي أوير الذي يعد أول ألبوماته التي ربحت جائزة جرامي إضافة إلى ألبومه الأخير في 2017 ذا ثريل أوف إيت أول.
هذا ومع الإعلان عن حضور كل من ذا ويك إند لإحياء حفل يوم الجمعة، وسام سميث في يوم السبت، وصعود فرقة غنز أن روزز منصة المسرح في أمسية يوم الأحد، فقد تم تأكيد ثلاث أسماء ستحيي الفعاليات الأربع التي تشهدها حفلات ياسلام لما بعد السباق، ويمكن لحاملي التذاكر شراء تذكرة ثلاثة أيام التي تضمن لهم مشاهدة الحفلات الأربع خلال الحدث.
كما يوفر المنظمون العديد من باقات التذاكر التي تتيح لحامليها اختيار ما يفضلونه ويتناسب مع رغباتهم، وتتضمن باقات التذاكر، تذكرة ليوم الجمعة في منطقة البادوك، وبرانش يوم الجمعة على الشرفة.
وتتيح هاتان الفئتان من التذاكر لحامليها دخول حفلة ما بعد السباق ليوم الجمعة، بالإضافة إلى حفلة ما بعد السباق ليوم الخميس. كما يوجد أيضاً مجموعة متنوعة من خيارات التذاكر من فئات يومين وثلاثة أيام، والتي تشمل المرسى، ومقصورات ياس، ونادي البادوك، ونادي الأبطال، حيث تضمن هذه الخيارات أفضل مشاهدة لأحداث السباق المشوق.
كما تتوفر باقات ترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات مهرجان ياسلام لما بعد السباق بأسعار تبدأ من 195 درهماً إماراتياً، وتوفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستمتاع بحفلات النجوم المفضلين عن قرب، وتتوفر باقات الترقية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس.
هذا ويوفر سباق الجائزة الكبرى للباحثين عن إضافة قيمة استثنائية على عطلة نهاية الأسبوع، تجربة رائعة مع باقة الحدائق الترفيهية، والتي توفر لحاملي تذاكر الثلاثة الأيام الدخول إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس وعالم فيراري أبوظبي وياس ووتروورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي من الأربعاء إلى الأحد، وتبدأ أسعار باقات الترقية من 1340 درهماً إماراتياً (تلة أبوظبي).
يذكر أنه ما يزال هناك أربعة أسابيع متبقية للاستفادة من خصومات الحجز المبكر للتذاكر لحضور أحداث سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي، والتي تمنح محبي السباقات خصماً قدره 20 % على أسعار التذاكر، كما يستمر التخفيض الذي يتوفر للراغبين بمشاهدة السباق ضمن مختلف الباقات حتى 31 يوليو.
تتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس أو عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة على الرقم: 97126599800+
أو من أحد فروع الاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول.


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق