المطاعم والمقاهيمطاعم أوروبية

مأكولات المطبخ اليوناني من مطعم أموس

تم افتتاحه مؤخراً في فندق ريكسوس بريميوم دبي

عين دبي – مطاعم ومقاهي

يقدم مطعم أموس، الذي تم افتتاحه مؤخراً في فندق ريكسوس بريميوم دبي، تجربة طعام تحاكي أجواء الجزر اليونانية المتوسطية.يوفر مطعم أموس، الذي تم افتتاحه مؤخراً في فندق ريكسوس بريميوم دبي، تشكيلة من أبرز أطباق المطبخ اليوناني، وسط أجواءٍ اجتماعيةٍ مفعمةٍ بالحيوية، حيث يقدم المطعم تشكيلةً مختارةً من المشروبات التي تأخذ الضيوف في رحلةٍ إلى الجزر اليونانية، متيحاً لهم الاستمتاع بأجواءٍ تبعث على الهدوء والاسترخاء.

مطعم أموس في فندق ريكسوس
مطعم أموس في فندق ريكسوس

علاوة على ذلك، يوفر أموس فرصةً لضيوفه لمداعبة حواسهم بالمأكولات اليونانية الأصيلة، فبإمكانهم أن يستهلّوا تجربتهم بصلصة تزاتزيكي اليونانية التقليدية أو مهروس الباذنجان الشهيّ، بينما يبرز طبق فراخ الدجاج المشوية أو معكرونة لينغويني الحارة مع الروبيان والثوم كخياراتٍ مناسبة للاستمتاع بالأطباق الرئيسية.
كما يقدم المطعم لزواره ، طبق كارباتشيو الأخطبوط الاستثنائي من ركن ثمار البحر الطازجة، إلى جانب طبق الشيف المخصص لشخصين وهو المعكرونة مع السلطعون، متيحاً للضيوف الانغماس في تجربة طعامٍ تزخر بالتوليفات اليونانية التقليدية والاستمتاع بوجبة تشاركية.
ويتميز مطعم أموس بديكوراته الخشبية وتصاميمه المستوحاة من أشجار الزيتون، كما يقدّم المطعم فرصة احتساء كأس من شراب العنب والاستمتاع بمنظر الغروب، ويتيح لضيوفه خيار الاستمتاع بوجبات المحار أيام الثلاثاء.
ساعات العمل:
الغداء من الساعة 12 ظهراً ولغاية 5:30 عصراً
العشاء من الساعة 7 مساءً ولغاية 11:30 ليلاً
للحجز يرجى الاتصال بالرقم 9473 2777 5 971+


أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق