الوجهاتللأطفال فقط

معسكرات الصيف للأطفال واليافعين من منتجع أتلانتس النخلة

من شهر يوليو ولغاية 30 أغسطس 2018

عين دبي – الوجهات

أعلن منتجع أتلانتس النخلة في دبي، عن مجموعة فعاليات ومعسكرات صيفية موجهة للأطفال واليافعين، وذلك من شهر يوليو ولغاية 30 أغسطس 2018.ينظم منتجع أتلانتس النخلة في دبي، مجموعة فعاليات ومعسكرات صيفية موجهة للأطفال واليافعين، كما يمكن لأحد الأبوين زيارة الشاطئ وحمام السباحة لكل طفل من أطفالهم المشاركين مقابل رسم دخول إضافي يصل إلى 265 درهم إماراتي باليوم.

معسكرات الصيف للأطفال واليافعين من منتجع أتلانتس النخلة
معسكرات الصيف للأطفال واليافعين من منتجع أتلانتس النخلة

هذا وتبدأ الفعاليات في الأول من شهر يوليو الجاري وتنتهي يوم 30 أغسطس 2018، ليستمتع الأبوان بيوم من الراحة والاسترخاء فيما يخوض أولادهم مجموعة من المغامرات المتنوعة، حيث تخصيص هذه النشاطات والفعاليات المتنوعة للأطفال واليافعين بداية من عمر 3 سنوات وحتى 15 سنة.
كما تشمل البرامج الخمسة للمعسكرات نشاطات تمتد على مدى أيام الأسبوع من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً، مما يمكن الوالدان من الاستمتاع بثمان ساعات من الاسترخاء في مختلف مرافق الشاطئ وحمام الساحة فيما يخوض أولادهم المغامرات في معسكرات المنتجع.
هذا وتتضمن جميع البرامج غداء يومياً، ووجبات خفيفة صحية، ودخولاً مجانياً إلى مدينة أكوافنتشر المائية، وحمام السباحة الملكي، وحمام سباحة زيرو انتري للأطفال، كما يمكن للأبوين الاستمتاع بالطعام في أحد المطاعم الـ23 المتوافرة في المنتجع.
مغامرو الصيف
(للأعمار بين 3 و7 سنوات)
يمكن للمغامرين الصغار أن يستمتعوا بتجربة مغامرة جديدة مليئة بالنشاطات في كل يوم، وذلك بدايةً من البحث عن الكنز، ومروراً بمسارات الفنون ومختلف المهارات، وليس انتهاءً بالتحول لأبطال خارقين أو علماء عباقرة طيلة فترات اليوم، فضلاً عن الكثير من الفعاليات المرحة في حمام السباحة.
ويتضمن هذا البرنامج دخول مدينة أكوافنتشر المائية، والاستمتاع بالألعاب عند حمام السباحة الملكي أو حمام السباحة زيرو انتري، وتجربة التحول إلى بطل أولمبي أيام الأحد، والتحول إلى بطل خارق أيام الاثنين، وقرصان اليوم أيام الثلاثاء، والعالم العبقري أيام الأربعاء، وزخرفة الحلوى أيام الخميس. كما تشمل الفعالية غداءً يومياً، ووجبات خفيفة صحية وغيرها الكثير.
الأسعار: 1.200 درهم من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.
أيام الفعالية: 1 إلى 5 يوليو – 15 إلى 19 يوليو – 29 يوليو إلى 2 أغسطس – 12 إلى 16 أغسطس – 26 إلى 30 أغسطس.
الرياضيون الشباب
(للأعمار بين 3 و7 سنوات، و8 إلى 12 سنة)
توفر فعالية الرياضيون الصغار الفرصة للأطفال المحبين للرياضة بأنواعها للاستمتاع بأسبوع مليء بالنشاطات الرياضية الداخلية والخارجية، والتي تشمل ممارسة العديد من الرياضات الشيقة، واستكشاف عالم مائي مثير في مدينة أكوافنتشر المائية، واكتشاف أسرار مدينة أتلانتس الغامضة ومختلف تفاصيل الحياة البحرية فيها.
ويتضمن هذا البرنامج دخول مدينة أكوافنتشر المائية، والاستمتاع بالألعاب عند حمام السباحة الملكي أو حمام السباحة زيرو انتري، وخوض تجارب حمى كرة القدم أيام الأحد، وتحدي كرة السلة أيام الاثنين، ومبادئ لعبة الريشة الطائرة أيام الثلاثاء، ومبادرة المدافعون الصغار أيام الأربعاء، واليوغا للصغار أيام الخميس، فضلاً عن غداء يومي ووجبات خفيفة صحية والعديد غير ذلك.
الأسعار: 1.300 درهم من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.
أيام الفعالية: 8 إلى 12 يوليو – 22 إلى 26 يوليو –5 إلى 9 أغسطس – 19 إلى 23 أغسطس.
تين اكستريم
(للأعمار بين 13 و15 سنوات)
توفر هذه الفعالية فرصة الانضمام إلى معسكر الشباب اليافعين ليكونوا الاولاد جزءاً من البرنامج الأكثر مرحاً وانطلاقاً ومتعة. سواء أكنت تتمتع بالشجاعة اللازمة لخوض تجربة بوسايدونز ريفينج، أو الانزلاق عبر المياه المليئة باسماك القرش، أو راغباً بتجربة تحدي اللياقة البدنية.
ويتضمن هذا البرنامج دخول مدينة أكوافنتشر المائية، وتدريب اللياقة البدنية، وكرة السلة في حمام السباحة، ودوج بول اكستريم أيام الأحد، ورحلة مع أسماك القرش أيام الاثنين، وبرنامج المنقذ الشاب أيام الثلاثاء، وتحدي الصعاب أيام الأربعاء، والرجبي أيام الخميس، فضلاً عن غداء يومي ووجبات خفيفة صحية والعديد غير ذلك.
الأسعار: 1.300 درهم من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.
أيام الفعالية: 1 إلى 5 يوليو – 15 إلى 19 يوليو –29 يوليو إلى 2 أغسطس – 12 إلى 16 أغسطس – 26 إلى 30 أغسطس.
الطاهي الشاب
(للأعمار بين 8 و12 سنة)
هذا البرنامج يدعو محبي الطعام لرحلة في عالم المطابخ المتنوعة في اتلانتس النخلة، حيث يقوم طهاة المنتجع بتعليم الأطفال أسرار تجهيز أبرز الأطباق سواء كانت السوشي الشهير، أو زخرفة الكاب كيك، أو تحضير البيتزا ، أو الأطباق اللبنانية، والعديد من وصفات الحلوى البارزة، وهذا البرنامج يناسب الذواقين من الشباب واليافعين.
ويتضمن هذا البرنامج دخول مدينة أكوافنتشر المائية، والاستمتاع بالألعاب عند حمام السباحة الملكي أو حمام السباحة زيرو انتري، وتعلم السوشي أيام الأحد، ومعلم البيتزا الشاب مع الطاهي جورجيو لوكاتيللي من مطعم روندا لوكاتيللي أيام الاثنين، ووصفة البروشيتو أيام الثلاثاء، والمقبلات اللبنانية في مطعم أيامنا أيام الأربعاء، وبطل الكاب كيك أيام الخميس، فضلاً عن غداء يومي ووجبات خفيفة صحية، والعديد غير ذلك.
الأسعار: 1.700 درهم من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.
أيام الفعالية: 1 إلى 5 يوليو – 15 إلى 19 يوليو –29 يوليو إلى 2 أغسطس – 12 إلى 16 أغسطس – 26 إلى 30 أغسطس.
أكوامانيا
(للأعمار بين 8 و15 سنة)
يأخذ هذا البرنامج الشباب في رحلة خلف كواليس عالم المياه ، من خلال تعلم الغوص مع فريق بادي سيل، أو الغطس في الـأمباسادور لاغون مع أكثر من 65,000 كائن بحري، أو الاستمتاع في خليج الدلافين.
ويتضمن هذا البرنامج دخول مدينة أكوافنتشر المائية، وكرة السلة في حمام السباحة، والغطس اللامحدود أيام الأحد، وفريق بادي سيل أيام الاثنين إلى الأربعاء، والمغامرة التعليمية مع الدلافين أيام الخميس، فضلاً عن غداء يومي ووجبات خفيفة صحية، والعديد غير ذلك.
الأسعار: 1.700 درهم من الأحد وحتى الخميس، من الساعة 9 صباحاً وحتى 5 مساءً.
أيام الفعالية: 8 إلى 12 يوليو – 22 إلى 26 يوليو –5 إلى 9 أغسطس – 19 إلى 23 أغسطس.
هذا ويمكن لأحد الوالدين فقط الحصول على فرصة زيارة الشاطئ وحمام السباحة لكل طفل مسجل في أحد البرامج.
كما سيتم منح خصم بقيمة 10% للضيوف المتكررين، أو لمن يقوم بحجز برنامجين على الأقل (باستثناء برنامج أكوامانيا).
لمزيد من المعلومات أو للحجز يرجى الاتصال بالرقم: +971 (0) 4 426 1387


أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • المغامرات الرياضية للاطفال المخيم الصيفي (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق