أبوظبيمدينة العين

منتجع دانات العين ينظم فعالية يوم المرح العائلي 2019

إحتفاءً بالرياضيين وعائلاتهم

عين أبوظبي – الفنادق

إحتفاءً بالمشاركين في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 Jeux olympiques spéciaux d’été à Abou Dhabi 2019 , نظم منتجع دانات العين فعالية يوم المرح العائلي 2019 .

ويهدف المنتجع من خلال هذه الفعالية إلى تشجيع المشاركين في الاولمبياد حيث قُدمت لهم وجبة غذاء ضخمة والعديد من الأنشطة المميزة والممتعة طيلة اليوم .

منتجع دانات العين ينظم فعالية يوم المرح العائلي 2019
منتجع دانات العين , يوم المرح العائلي 2019

يقع منتجع دانات العين ذو الـ 5 نجوم التابع لمجموعة فنادق ومنتجعات دانات  في مدينة العين وبالضبط على بعد 75 دقيقة بالسيارة من دبي وعلى بعد 90 دقيقة بالسيارة من أبو ظبي، وخمس دقائق بالسيارة من مركز العين ,و يحتوي على 216 غرفة وجناح مع شرفات تطل على الحدائق الخضراء أو جبل حفيت. الأجنحة الفسيحة مؤثثة بأناقة وتحتوي على أجهزة تلفزيون مع قنوات فضائية وإنترنت عالي السرعة ومأكولات في الغرفة على مدار 24 ساعة وميني بار. هناك 22 فيلا على طراز البحر الأبيض المتوسط، تتراوح من شقق بغرفة نوم واحدة إلى فيلات منفصلة بغرفتي نوم.

يحدث الآن  عروض منتجع وفيلل السعديات إحتفالاً بموسم الأعياد 2019
منتجع دانات العين
منتجع دانات العين , يوم المرح العائلي 2019

يضم منتجع دانات العين danat al ain resort مجموعة من سبعة بارات ومطاعم التي تُقدّم المأكولات العصرية، الأطعمة الطازجة والحديثة، وأشهى الأطباق الهندية، مثل مطعم أرابيسك، مطعم تانجور الهندي، مطعم لوس الإيطالي، صالة الشاي ومقهى الواحة، مقهى ومسبح الواحة الزرقاء، شووترز وماكتيجان.

منتجع دانات العين
منتجع دانات العين , يوم المرح العائلي 2019

كما يضّم المنتجع أيضاً صالات فسيحة للاجتماعات والمؤتمرات، وتتسع قاعة الاحتفالات إلى حوالي 1000 ضيف، بينما تتسع غرف الاجتماعات الأخرى للمجموعات الأصغر اما بالنسبة للمرافق الترفيهية في المنتجع فهناك ثلاثة حمامات سباحة، غرفتي جيمانيزيوم، جاكوزي، غرفة بخار وساونا، إضافة إلى ملاعب اسكواش وتنس، سبا ومنطقة لعب في الهواء الطلق.

يحدث الآن  10 وجهات تحتفل بسباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1
منتجع دانات العين
منتجع دانات العين danat al ain resort
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق