الفعاليات

بناء أكبر مجسم ليغو لمدينة دبي

عين دبي – فنادق

يستضيف نادي لوميريديان للأطفال عملية بناء أكبر مجسم لمدينة دبي من قطع الليغو في الساحة الخضراء من فندق ومنتجع لوميريديان الميناء السياحي. 

ويدعو الفندق أطفال دبي للمشاركة مجاناً وعلى مدار أسبوع ابتداءً من اليوم 18 أكتوبر وحتى الخميس 27 أكتوبر من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الخامسة عصراً في تشكيل المجسم.

وقد قام نادي الأطفال بالتعاون مع الخبراء في شركة ليغو العالمية بتجهيز الموقع ببناء سياج آمن وملون حتى يتسنى للأطفال اللعب داخله وبناء المجسم، كما سيتواجد عدد كبير من الطاولات والكراسي المخصصة والمدروسة لبناء الليغو عليها للمحافظة على صحة الأطفال وعدم تقوس ظهرهم، وقد عمل الفندق على ضمان تظليل المنطقة لعدم إصابة أي من الأطفال بضربة شمس. سيضم الموقع قسم للأطفال الأصغر سنا بين عمر السنتين والأربعة سنوات مجهز بألعاب ” “دوبلو” من الليغو كبير الحجم لآمان الأطفال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتعتبر الدعوة للمشاركة في هذا الحدث “دعوة عامة” للجمهور”، وعلى العائلات الراغبة بالمشاركة مع أطفالهم التسجيل بالفعالية التي تجري من الساعة 9 صباحًا حتى 5 مساءً على أن يكون الأطفال بصحبة أحد من ذويهم، بينما ستكون الأنشطة والمرافق الإضافية التابعة للنادي متاحة حصريًا للأعضاء والضيوف المقيمين في الفندق.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • النادي فستفال الأطفال دبي بي (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى