الوجهاتسبا وصالونات تجميل

تجربة سبا جديدة في سبا سامانا

عروض سبا سامانا للباحثين عن الاسترخاء

عين دبي – الوجهات

سبا سامانا تجربة سبا جديدة ومتميزة، يقدمها فندق ومنتجع ديزرت بالم.

يستطيع الباحث عن الاسترخاء والعافية، الحصول عليها على بعد مسافة قصيرة من المدينة، في سبا سامانا.

تجربة سبا جديدة في سبا سامانا
تجربة سبا جديدة في سبا سامانا

يعود أصل كلمة سامانا إلى اللغة السنسكريتية، وتعني باعث على الهدوء أو مُلطّف.

Advertisements
احصل على خصم إضافي على مشترياتك من نمشي استخدم الكود MK

يقوم فريق الخبراء لدى سبا سامانا، بمساعدة زواره على استكشاف استراحة العلاج بالروائح، بشكل يُحاكي صيدليّات العطّارين وتقوم على مبدأ الطب التجانسي، وهي متوفّرة فقط في سامانا.

تجربة سبا جديدة في سبا سامانا
تجربة سبا جديدة في سبا سامانا

وقد اختار السبا 20 نوعاً من الزيوت، تحتوي على توليفات تُساعدك على الاسترخاء واستعادة النشاط والشباب.

وبالإضافة إلى انغماس الضيوف في أحدث علاجات السبا الهادفة إلى إيقاظ الحواس وتدليلهم بالعادات القديمة التي توفّق بين العلاج بالروائح والتدليك لتأمين العلاج المثالي، يمكنهم أيضاً الاختيار من بين العطور المميّزة أو مزيج خاص بهم من الزيوت الأساسية، بشكل يُناسب احتياجاتهم الخاصة. بفضل توفّر تشكيلة من الزيوت المغذّية التي تتغلغل في أعماق البشرة فتخترق أنسجة الجسم، سيشعر الضيوف بالتأثير الإيجابي على ذهنهم وجسمهم وروحهم بما يُعزّز عافيتهم العاطفية.

مستحضرات إيمينانس أورغانيكس

يستعين سبا سامانا، بعلاجات الوجه من علامة إيمينانس أورغانيكس، التي تستند إلى فلسفة هنغارية عمرها أكثر من 50 عاماً في مجال العناية بالبشرة، وتحتوي منتجات إيمينانس العضوية للوجه والجسم على ثروات الطبيعة النقية.

فويا

وبالإضافة إلى إيمينانس، يقدّم سامانا سبا علامة فويا، التي تبتكر منتجاتها من الطحالب البحرية العضوية التي يتم جمعها باليد، ومياه البحر الطبيعية من ساحل المحيط الأطلسي قبالة شواطئ ايرلندا، وتزخر منتجات فويا بمضادات الأكسدة الأقوى في الطبيعة، وهي غنية بالمعادن، والفيتامينات وبمركّبات نشطة بيولوجياً فتعمل على تغذية البشرة، وترطيبها وتجديد نضارتها.

تجربة سبا جديدة في سبا سامانا
تجربة سبا جديدة في سبا سامانا

تتراوح عروض سيجنتشر، بين تجربة سامانا لنصف يوم وملاذ سامانا ليوم كامل، في إطار رحلة سامانا التي تشمل مسّاجاً للأنسجة من العمق أو مسّاجاً سويدياً وصقل الجسم، أو تنظيفاً سريعاً للوجه مع الدخول مجاناً إلى حوض السباحة وتناول الغداء في مطعم إبيكيور، أو علاجات تفتيح الجسم وعلاجات تغليف الجسم بالطين من لاتفيا، ممّا يُساهم في إزالة السموم من الجسم وتحسين الدورة الدموية والتخفيف من آلام العضلات.

تقع غرف العلاجات الستّ في المبنى الرئيسي من عقار البولو، حيث تُطلّ على ملاعب البولو، وتشمل غرفة للأزواج يستطيع الضيوف فيها تشارُك لحظات مميّزة وسط أجواء من الهدوء والسكون.

كما يضم سبا سامانا مرافق شاملة تشمل غرفة بخار، وسونا، وغرفة جليد، وبركة غطس باردة، ودشّات علاجية مصنوعة من الكروم وأسرّة دافئة.

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، الرجاء الاتصال على الرقم 0097146029311

أضف تعليقك

التعليقات

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى