الفعالياتمهرجانات

دبي فيتسيفال سيتي مول في مفاجآت صيف دبي

عين دبي – وجهات

يشارك دبي فيتسيفال سيتي مول في “مفاجآت صيف دبي” 2016 بإقامة العديد من الفعاليات الترفيهية المشوقة والعروض الترويجية منها انفق 250 درهما أو أكثر، وادخل فرصة المشاركة في السحب والفوز بسيارة جيب رانجلر 2016.

إلى ذلك، يقدم المول تجارب ترفيهية ممتعة وأنشطة صيفية تفاعلية داخلية تجلب البهجة إلى قلوب الأطفال والكبار، من خلال أنشطة مرتبطة بفصل الصيف هي الشاطئ، الحدائق، والرياضة، وتشمل: المعروضات التفاعلية (المحاكاة)، ورش عمل للأطفال (الفنون والحرف اليدوية)، فرصة للتصوير (أكشاك التصوير)، فرصة المشاركة لتجار التجزئة (سوف تختلف في كل أسبوع).

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وتقام هذه العروض الشيقة والتي تأتي بعنوان “بهجة الصيف في دبي فيتسيفال سيتي” بالإضافة إلى الورش في الأماكن التالية في المول: فيستيفال سكوير، الشاطئ وركن الحديقة، ردهة تويز آر أص، ركن الرياضة، في نهاية الأسبوع وتستمر حتى نهاية “المفاجآت” بتاريخ 20 أغسطس 2016.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبينما يستمتع الأطفال باللعب في الأنشطة الرياضية والترفيهية العديدة التي يقدمها لهم المول وورش العمل مثل التلوين والرسم على الوجوه وغيرها، يمكن للأهالي أن يقضوا وقتا مثمرا ومفيدا في تسوّق البضائع التي يحتاجونها والتي تخضع للتخفيضات بأسعار مغرية تصل إلى 75% من قيمتها الحقيقية، مع الاحتفاظ بحقهم في الفوز بالجائزة الكبرى وهي السيارة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

عروض ومفاجئات دبي فيتسيفال سيتي مول ضمن "مفاجآت صيف دبي 2016 "

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى