الفعالياتمهرجانات

للأطفال نصيب الأسد من فعاليات مفاجأت صيف دبي

عين دبي – مفاجآت صيف دبي 2016 

تستمر فعاليات مفاجآت صيف دبي التي انطلقت تحت شعار أحلى صيف.. صيف دبي في ترفيه الأطفال على امتداد 43 يوماً ، كما سيكون الزوار والمتسوقون خلالها على موعد مع العديد من العروض الترويجية الحصرية التي تقدمها مراكز التسوق ومحلات التجزئة المشاركة.  

سوق التنين 2

تطلّ الدمية الشهيرة باربي على معجبيها في سوق التنين 2 ضمن الفعالية الترفيهية “هيا إلى الرياضة مع باربي”، وهي إحدى الفعاليات الرئيسية لحدث “مفاجآت صيف دبي”، وتضم الفعالية العديد من ورش العمل الرياضية التي تنظم يومياً خلال الفترة بين 11 ولغاية 20 أغسطس.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتمكن الأطفال بفضلها من ممارسة الألعاب الرياضية المفضلة لديهم والمستوحاة من عالم باربي كالتمارين الرياضية وركوب الدراجات والجري والسباحة.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

وسيعيش عشاق الدمية العالمية باربي أجواء من البهجة والمرح مع العروض المسرحية وفرصة اللقاء بالدمية باربي والتقاط الصور التذكارية معها، حيث ستنظم العروض المسرحية يوميا عند الساعة 5:30 و6:30 و7:30 و8:45 و9:45 مساءً، في حين ستنظم ورش العمل بداية من الساعة 1:00 ظهراً لغاية 10:00 ليلاً.

كما يُمكن الاطلاع على المنتجات المتنوعة المستوحاة من عالم هذه الدمية المحبوبة والتي ستتوفر في متجر “باربي” كالإكسسوارت الخاصة بالدمية، وحقائب الظهر، والقمصان، والإلكترونيات، ومهارات الحرف والفنون، وغيرها الكثير.

IMG_9546

دبي مول

يحتضن دبي مول فعالية استمتعوا بصيفنا في قاعة ستار أتريوم، وهي عبارة عن مجموعة من الأنشطة والألعاب المفيدة المليئة بالفائدة والتعلم، والتي من شأنها أن تمنح الجميع “شعور الإجازة” دون الحاجة للسفر خارج الدولة، ومن بين هذه  الألعاب “منحدرات الكرات الملونة” وهي أكثر الألعاب متعة وتشويقا في العرض.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وتتواصل الفعالية حتى 20 أغسطس، كما ويمكن للأطفال الاستمتاع بهذه الفعالية المرحة من خلال إنفاق مبلغ 100 درهم فأكثر في أي من متاجر دبي مول المخصصة للأطفال، حيث يحصل الطفل بموجبها على جلسة لعب مجاني في مزلقة الكرات العملاقة كما يحظى بلعبة كهدية مجانية.

042A0562

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات سوق التنين 2 (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى