رمضان أحلى في دبي

عرض شهر رمضان الثلاثي من مجموعة مطاعم جميرا

عروض مطعم النافورة ومطعم فلو ومطعم باي تاي

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلنت مجموعة مطاعم جميرا، عن إطلاق عرض شهر رمضان الثلاثي الذي يجمع مزيجاً متنوعاً من خيارات الطهي الكلاسيكية والعصرية والعالمية، وذلك في كلٍ من مطعم النافورة ومطعم فلو ومطعم باي تاي.تقدم مجموعة مطاعم جميرا، النافورة وفلو وباي تاي، خلال شهر رمضان الكريم، وجبات إفطار متنوعة مع موائد البوفيه العربية التقليدية، ووجبات إفطار بطابع بدوي عصري وقائمة الطعام التايلاندية.

مطعم النافورة: مائدة بوفيه إفطار يومية.

القائمة الرمضانية في مطعم النافورة
القائمة الرمضانية في مطعم النافورة

يقدم المطعم اللبناني النافورة، وجبة إفطار تضم مجموعة واسعة من الأطباق العربية التقليدية، ضمن مائدة بوفيه مفتوحة، تشمل مجموعة متنوعة من المأكولات الكلاسيكية، بما في ذلك تشكيلة مختارة من المقبلات والسلطات والوجبات الرئيسية والحلويات والمشروبات الخاصة، كجزء من مائدة بوفيه الإفطار اليومي. هذا وتضم هذه المأكولات الكفتة بالصينية، والدجاج بالصينية، والكبة اللبنية، والمشاوي المشكلة، والشيش برك، وغيرها من الأطباق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ابتداءً من وقت الإفطار وحتى الساعة 8:30 مساءً.

السعر: 195 درهم إماراتي للشخص الواحد ،95 درهم إماراتي للأطفال بين عمر 6-12 عاماً، ومجاناً للأطفال دون سن السادسة.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

مطعم فلو: وجبة إفطار بطابع بدوي عصري.

مطعم فلو
مطعم فلو

يقدم مطعم فلو، المطعم المحلي الذي يحضر الأطعمة الصحية في دبي، وجبة الإفطار الرمضاني بطابع بدوي عصري، ويقدم المطعم أطباقاً من المطبخ العربي التقليدي يحضرها باستخدام أساليب عصرية حديثة، وتشتمل قائمة الطعام على اللحوم والمأكولات البحرية والسلطات والحلويات، والتي يتم إعدادها قدر المستطاع من مكونات صحية عضوية يتم جلبها من مصادر محلية.

هذا ويكتمل الإفطار الصحي مع مشروب الليمون بالنعناع التقليدي، بالإضافة إلى أصناف القهوة التي يشتهر بها مطعم فلو والعصائر الطازجة وحليب الإبل، وذلك ضمن أجواء دافئة تزدان بالفوانيس والمصابيح والسجاد العجمي والأرائك الأرضية المحشوة بما يحاكي الأجواء المريحة والمضيافة التي كانت تشتهر بها القبائل البدوية.

كما قام المطعم بالتخطيط لعروض إلقاء الشعر، ومعارض الفنون المحلية، إلى جانب البرنامج الحواري الأسطوري فلو توك طيلة شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى زوايا خاصة ملائمة لالتقاط الصور ومشاركتها عبر تطبيق إنستغرام.

من يوم الأحد ولغاية الخميس، ابتداءً بوقت الإفطار وحتى الساعة 8:30 مساءً.

يحدث الآن  مطعم ستريت سو للشيف دابيز مونيوز يفتتح أبوابه في دبي

السعر: 85 درهم إماراتي للشخص الواحد.

مطعم باي تاي: قائمة طعام غير محدودة مكونة من ثلاثة أطباق يمكن مشاركتها.

مطعم باي تاي
مطعم باي تاي

يقدم مطعم باي تاي بفندق القصر في مدينة جميرا، إعداد قائمة طعام مكونة من ثلاثة أطباق يمكن مشاركتها، تضم تشكيلة متنوعة من المأكولات التقليدية أو الجديدة، مع الاعتماد على المقبلات الصحية والأطباق النباتية والمأكولات التايلاندية الكلاسيكية خلال شهر رمضان المبارك.

يتميز باي تاي بتقديم المأكولات التايلندية الكلاسيكية فضلاً عن الأطباق المميزة والحصرية بالمطعم، حيث يمكن للضيوف اختيار أي من أطباق المطعم، من وجبة يام سوم سلطة البوميلو مع جوز الهند المجفف، والفول السوداني، والبصل المقلي، والكزبرة، والتتبيلة التايلاندية، إلى أطباق الكاري الأخضر التايلندي، وطبق ساتي جاي ساتي الدجاج المنقوع المشوي، وحليب جوز الهند، وعشبة الليمون، والكركم وصلصة الفول السوداني.

ابتداءً بوقت الإفطار وحتى وقت إغلاق المطعم، كما ويوفر المطعم لزواره الأطباق الخاصة تحت الطلب.

السعر: 250 درهم إماراتي للشخص الواحد.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فطور رمضان في السودان في مطعم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى