رمضان أحلى في دبي

عروض على سيارات كاديلاك خلال شهر رمضان

تغطية دفعات السنة الأولى بالكامل على سيارات كاديلاك

عين دبي – رمضان أحلى

أعلنت كاديلاك بالتعاون مع وكيلها في الإمارات العربية المتحدة شركة ليبرتي للسيارات، بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، عن باقة العروض الحصرية على طرازات 2018.
هذا وسوف تتوفر باقة العروض الحصرية على طرازات 2018، لجميع العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة بداية من الشهر الجاري، وسيحصل العملاء الراغبين بشراء مركبة إسكاليد أو أيّ من طرازات CT6، XT5، ATS أو CTS على مجموعة من المزايا أبرزها تغطية دفعات السنة الأولى بالكامل بحيث يبدأ العميل بدفع الأقساط على الطراز الذي يختاره فقط مع حلول شهر رمضان في العام 2019، أي أنه لم يتم دفع الأموال خلال الأشهر الـ12 الأولى التي تلي عملية الشراء.

سيارة إسكاليد
سيارة إسكاليد

كما سيحصل العميل من خلال هذا العرض، على عقد صيانة مجّاني لمدّة أربع سنوات/100,000 كم وضمان لمدّة 10 سنوات دون تحديد المسافة المقطوعة.
هذا وقد قامت شركة ليبرتي مؤخراً بتوقيع اتفاقية مع هيئة الطرق والمواصلات تتيح تقديم خدمات متكاملة بحيث يمكن إتمام عمليات تسجيل السيارات في الشركة للعملاء الذين يقومون بالشراء للمرّة الأولى.
إضافة إلى هذا، فإن مركز خدمة كاديلاك في الراشدية قد أصبح الآن مجازاً بالكامل من هيئة الطرق والمواصلات لإجراء عمليات فحص المركبات.
يذكر أنّ عروض هذه السنة، تشمل سيارة السيدان CT6 ، والتي تأتي مع باقة غنية من التقنيات الجديدة شاملة ميّزة Apple Car Play، وكاميرا مرآة الرؤية الخلفية، والتقنية المعزَّزة للرؤية الليلية ونظام صوتي حديث مع 34 مكبّراً للصوت.
كما أن هناك الكروس أوفر XT5 ، والتي تتمتّع بتصميم جريء جديد مع مساحة داخلية رحبة. وتأتي هذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستعمالات الراقية مع عدد من التقنيات الجديدة والمتطوّرة شاملة كاميرا مرآة الرؤية الخلفية، ونظام الدفع الفعّال بجمع العجلات AWD، وباب خلفي كهربائي يرتفع للأعلى بدون الحاجة لاستخدام الأيدي ومقعد خلفي قابل للانزلاق لتعزيز الملاءمة.
أما سيارة إسكاليد الأشهر لدى كاديلاك، فتتميز بالتوازن بين التطوّر والحداثة والعملانية والتقنية، حيث يأتي هذا الطراز البارز مع عدد من التحسينات للعام 2018 شاملة نظام نقل حركة أوتوماتيكية من 10 سرعات لتوفير تجربة قيادة أنعم وأكثر كفاءة باستهلاك الوقود، ومن بين المزايا الأخرى المتوافرة في إسكاليد هناك أحدث خصائص السلامة التي تشمل التحكّم المتكيّف بالسرعة، والكبح الطارئ أثناء السير للأمام أو الرجوع للخلف، والشد التلقائي لحزام الأمان، والمساعدة في الركن الأمامي والخلفي، والتنبيه من حركة السير الخلفية المتقاطعة والتنبيه عند تغيير المسار، والتنبيه من النقطة الجانبية العمياء.

يحدث الآن  فندق ذا اتش يقدم تجربة إقامة استثنائية لعيد الأضحى 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سيارة كاديلاك 2012 (1)
  • صور رمضان احلي مع عدي (1)
  • عروض رمضان كاديلاك الامارات (1)
  • عروض سيارات رمضان (1)
  • عروض شهر رمضان 2018 الامارات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى