الفعالياتمهرجان دبي للتسوق

فعاليات عالم مدهش 2018 في برج خليفة

تجربة ترفيهية تفاعلية تجري في الطابق 112

عين دبي – فعاليات

أعلنت قمة البرج في برج خليفة، فرصة للزوار للاطلاع على عالم مدهش، من خلال تجربة ترفيهية تفاعلية تجري في صيف 2018 في الطابق 112.تقدم قمة البرج في برج خليفة، تجربة ترفيهية تفاعلية تجري هذا الصيف في الطابق 112، حيث سيتمكن الزوار من الاطلاع على عالم مدهش، والذي يستمرّ حتى 25 أغسطس 2018.

فعاليات عالم مدهش 2018 في برج خليفة
فعاليات عالم مدهش 2018 في برج خليفة

هذا وسيكون في الطابق 112 مسرحاً تقام عليه خمسة عروض حية يومياً، إضافة إلى العروض الترفيهية وكرنفال مصغّر، إلى جانب إمكانية مقابلة مدهش والمشاركة في الكثير من المحطات التفاعلية المسلية.
يذكر أنه تتضمّن النسخة الـ 19 من عالم مدهش التي تنظم من 7 يونيو إلى 25 أغسطس 2018، وتحت شعار عالم مدهش عالمي، مجموعة فعاليات وأنشطة تقام في ثماني قاعات مختلفة في مركز دبي التجاري العالمي.
تجدر الإشارة إلى أنّ عالم مدهش، يشكل وجهة مناسبة للعائلات والأطفال منذ افتتاحه عام 2000 ، فهو يجمع بين المرح والتعلم، وتترافق المحطات الترفيهية المتنوعة التي يقدمها مع مجموعة متاجر ومطاعم ومقاهٍ تجعل عالم مدهش إحدى تجارب دبي الصيفية المميزة، ويكمّل عالم مدهش فعالية مفاجآت صيف دبي السنوية التي تنظّمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة ترسيخاً لمكانة دبي كوجهة صيفية مميزة لدى العائلات.
معلومات إضافية عن الحملة في برج خليفة :
توقيت عروض الفعالية :
ساعات العمل: 10 صباحاً – 9 مساءً
توقيت العروض :
العرض الأول: 11 صباحاً
العرض الثاني: 3 بعد الظهر
العرض الثالث: 5 بعد الظهر
العرض الرابع: 6 مساءً
العرض الخامس: 7 مساءً
العرض السادس: 8 ونصف مساءً
يذكر أنّ تذاكر عالم مدهش متاحة للبيع مقابل 15 درهم إماراتي إضافي مع كل تذكرة قمة البرج، برج خليفة، ويمكن شراؤها على موقع برج خليفة الإلكتروني وعند شباك التذاكر.
كما أنّ الدخول مجاني للأطفال دون سنّ الـ 4 سنوات.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب توفر عرض التيراميسو والكابتشينو بالذهب ضمن باقتها
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صيفيه عالم مدهش (1)
زر الذهاب إلى الأعلى