أبوظبيالفعالياترأس السنة الميلادية

قرية الليالي العربية تقدم عروضا حصرية لزوارها خلال عشية رأس السنة

عين أبوظبي – فعاليات

في إطار استعداداتها لموسم الأعياد، تقدم قرية الليالي العربية لزوارها المقيمين في الإمارات العربية المتحدة فرصة مميزة للاحتفال برأس السنة في الصحراء؛ وتقدم العديد من باقات العروض المتكاملة والفريدة من نوعها للاحتفال بالليلة الأكثر ترقباً على مدى العام بما في ذلك الإقامة لمدة ليلة واحدة.

كما تقدم القرية لضيوفها فرصة اختيار باقة عشاء احتفال رأس السنة – مقابل 750 درهم إماراتي للبالغين و 350 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم من الـ6 سنوات وحتى الـ12 سنة – متضمنة خدمة النقل من منتزه خليفة في ابوظبي إلى القرية عند الساعة السادسة مساء والعودة الساعة الثانية فجرا.

بالنسبة للزوار الذين يرغبون في المبيت، بإمكانهم قضاء الليلة في نزل مكيفة ومعدة تبعا للطلب والتي تمتاز بتصميمها العربي المريح والأنيق، و تبدأ أسعار الغرف التي تتسع لشخصين من 2,500 درهم إماراتي، ويرتفع هذا السعر ليصل إلى 4,500 درهم إماراتي للراغبين بحجز جناح يتسع لاربعة أشخاص؛ فيما يتوجب على الراغبين بحجز جناح البرج الفخم والذي يتسع لستة أشخاص دفع مبلغ 7,500 درهم إماراتي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إضافة إلى مبلغ 250 درهم إماراتي عن كل طفل يتراوح عمره بين الـ6 إلى الـ12 سنة وعن كل مدبرة منزل، و تبدأ الاحتفالات بالنسبة للضيوف الراغبين بقضاء الليل في القرية عند الساعة الثالثة ظهراً، حيث سيتم إيصالهم إلى هذا المنتجع الجميل الذي تحتضنه صحراء الختم في منتصف الطريق بين مدينة العين ومدينة أبو ظبي، كما سيحظون بمشروب ترحيبي عند استقبالهم في القرية مع استراحة لعدة ساعات تُتاح لهم الفرصة فيه للتعرف على أجواء المكان.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

وتبدأ مراسم الاحتفال بعيد رأس السنة الساعة الثامنة مساء بالاضافة الى بوفيه عشاء فاخر يشمل أطباقا عالمية (جميع المشروبات مشمولة بسعر باقات العروض)، و بعد غروب الشمس الأخير من عام 2015، يُستأنف برنامج الترفيه الغني بالنشاطات والذي يشمل عرضا راقصا أوروبيا، وأداء مميزا لأحد عازفي العود مع عرض للرقص الشرقي، وحفلة غنائية مع دي جي؛ ليبدأ بعدها العد التنازلي لاستبدال تقويم العام 2015 بالسنة الجديدة وانطلاق الألعاب النارية والعروض البصرية التي ستضيء الصحراء بأكملها.

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي

بعد ذلك، يستطيع الضيوف المقيمون بدء العام الجديد بالاستمتاع بتناول فطور عربي و عالمي فاخر في مطعم المقام وذلك قبل المضي بيوم مليء بالنشاطات الصحراوية كالقيادة بين الكثبان الرملية، والتزلج على الرمال، وقيادة الجمال والنقش بالحنة على اليدين.

كما يستطيع الزوار أن يستمتعوا بالاسترخاء تحت أشعة الشمس أو السباحة في حمام الواحة قبل مغادرتهم القرية في الساعة 12 ظهراً.

للمزيد من المعلومات او الاستفسار حول العروض يرجى الاتصال بـ 97126769990+ او عبر زيارة الموقع الالكتروني: www.arabiannightsvillage.ae

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/رحلات-سفاري-في-صحرا-الختم/ (2)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى