الفعالياتعيد الحب

مطعم بانتري كافيه يقدم عرض الفطور الصباحي المميز خلال عيد الحب

عين دبي – عيد الحب 2016

يقدم مطعم بانتري كافيه احتفالا بعيد الحب، عرض فطور صباحي مميز  قام مطعم بانتري كافيه بطرح عرض مميّز من 7 وحتى 14 فبراير.

ويعتبر بانتري كافيه الوجهة المثالية و الخيار الأول للأزواج للإستمتاع بأجواء تسودها الألفة لتعزيز المحبة، وقد تم ابتكار وجبة الفطور لتكون لشخصين فقط ليتسنى للأحبة مشاركة وجبتهم ومحبتهم في آن واحد، و تتضمن الوجبة طبقي فطور واحد منهما مالح والآخر حلو إضافة إلى مشروب ساخن لكل شخص.

وتشمل أطباق الفطور كل من:

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • طبق مشاركة مالح: وافل مالح مع كريمة المشروم والجرجير مع الطماطم المجففة قليلاً أو طبق شكشوكة من البيض العضوي مع صلصة الطماطم الحارة أو مسالا أومليت محضّرة من بياض البيض والفلفل الأخضر والبصل.
  • طبق مشاركة حلو: بان كيك بقطر القيقب وجبنة الريكوتا الإيطالية مع الموز بالكراميل أو خبز التوست الفرنسي مع التوت المحلّى وجبنة الماسكربوني وقطر القيقب أو كروفن (كرواسان ومافن) مخبوز وطازج مع التوت المحلّى والشوكولاته البيضاء مع آيس كريم الفانيلا.

كما سيوفر مطعم بانتري كافيه هدية صندوق شوكولاتة فارلونا محضرة يدويا مع العلم أن شوكولاتة فارلونا تعتبر من أفخر أنواع الشوكولاته عالميا، و يتوفر صندوق شوكولاتة فالرونا بأحجام وأسعار مختلفة لتناسب الجميع، وتبدأ الأسعار من 54 درهم لصندوق ال 9 قطع و 96 درهم لصندوق ال 16 قطعة و 150 درهم لصندوق ال 25 قطعة شوكولاتة.

[juicebox gallery_id=”1156″]

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فطور صباحي بقطر (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى