المطاعم والمقاهيمطاعم مأكولات صحية

وجبة فطور مجانية في عيد ميلادك من مطعم مقهى Sophie’s

تأكيد تاريخ ميلادك ومن ثم الحصول على وجبة الفطور

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم مقهى Sophie’s، عن تقديم وجبة فطور مجانية، للشخص الذي يقوم بزيارته في صباح عيد ميلاده.يقدم مطعم مقهى Sophie’s، في فندق Citadines Metro Central، بمنطقة البرشا هايتس تيكوم، وجبة فطور مجانية ومشروب ساخن، للشخص الذي يقوم بزيارته في صباح عيد ميلاده.

مطعم مقهى Sophie’s
مطعم مقهى Sophie’s

كما أنه للحصول على هذا العرض الخاص بعيد ميلاد الشخص، يجب تقديم بطاقة هوية دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى موظفي مطعم مقهى Sophie’s، لتأكيد تاريخ ميلادك ومن ثم الحصول على وجبة الفطور المفضلة لديك والمشروبات الساخنة.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا
مطعم ومقهى صوفي الصحي
مطعم ومقهى صوفي الصحي

يذكر أنّ هذا العرض الخاص بعيد ميلاد الشخص، ليس له تاريخ انتهاء.
هذا ويتميز مطعم مقهى Sophie’s، الواقع في فندق Citadines Metro Central في Barsha Heights، بتقديم الأطباق الصحية والمنزلية الصنع.
تجدر الإشارة إلى أنّ الموقع الجديد لمقهىSophie’s Café ، يقع في فندق مترو سنترال، بمنطقة البرشا هايتس تيكوم، حيث يقدم المقهى مجموعة مختارة من الأطعمة المحلية والعضوية، كما يقدم تشكيلة من الأطباق الصحية والغذائية، ويجمع هذا الموقع الجديد للمقهى بين أجواء نقية، جديدة ومريحة مع قائمة طعام صحية معبأة من المكونات الطازجة والمجموعات المتميزة من الأطعمة الجديدة، كما يمكن للزوار أن يستمتعوا بالهواء الطلق من بداية اليوم وحتى نهايته والاختيار من قائمة الإفطار المخصصة، والسلطات الصحية والعصائر الطازجة.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي:
04-4529529

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • كتبت وجبات فطور (1)
زر الذهاب إلى الأعلى