خليك عالموضة

ورشة عمل خاصة بقص وتصفيف الشعر المستعار

مؤسسة ماي نيو هير الخيرية وسيسترز بيوتي لاونج ولوريال

عين دبي – ستايل

تقام في دبي ورشة عمل وندوة لمدة يومين، حول أساليب قص وتصفيف الشعر المستعار الاحترافية، والتي سيقدمها مصفف الشعر البريطاني تريفور سوربي. يقدم مصفف الشعر البريطاني تريفور سوربي، باسم مؤسسته الخيرية ماي نيو هير mynewhair، ورشة عمل وندوة لمدة يومين حول أساليب قص وتصفيف الشعر المستعار الاحترافية، وذلك في دبي يومي 20 و21 مايو 2018.

ورشة عمل خاصة بقص وتصفيف الشعر المستعار
ورشة عمل خاصة بقص وتصفيف الشعر المستعار

هذا وتشتهر مؤسسة ماي نيو هير بتقديمها المساعدة والدعم اللازمين للأفراد اللذين يعانون من فقدان الشعر كنتيجة لوضع صحي، إضافةً إلى فرصة التواصل مع مجموعة من مصففي الشعر المدربين بحرفية.
كما تقدم المؤسسة تدريباً متخصصاً لخبراء تصفيف الشعر والصالونات المستقلة حول أهمية التعامل بلطف واهتمام بالغين مع العملاء الذين يعانون من فقدان الشعر، وكيفية اختيار الشعر المناسب وقصه وتصفيفه بأسلوبٍ مميز.
هذا وسوف يعقد تريفور وفريقه بالشراكة مع سيسترز بيوتي لاونج ولوريال الشرق الأوسط ورشة عمل لقص وتصفيف الشعر المستعار، وذلك لتدريب مصففي الشعر المحترفين في 20 مايو الجاري في أكاديمية لوريال الاحترافية، كما سيشارك صالون سيسترز بيوتي لاونج بهذه الفعالية لتزويد مصففي الشعر بمهارات التصفيف المطلوبة لقص الشعر المستعار.
يذكر أنّ مؤسسة ماي نيو هير الخيرية التي تأسست عام 2006 في المملكة المتحدة، تُعنى بتقديم الدعم والمشورة لجميع من فقد الشعر بحكم حالة صحية، كما يقوم تريفور بتدريب الصالونات ومصففي الشعر على أساليب قص الشعر المستعار ليبدو كالشعر الطبيعي، مما يمنح مرضى السرطان ممن فقدوا شعرهم خلال العلاج الكيماوي أو غيره من العلاجات الأخرى فرصة الحفاظ على ثقتهم بأنفسهم، كما أنّ مؤسسة ماي نيو هير تمتلك شبكة دعم دولية من صالونات ومصففي شعر مستقلين يقدمون خدمة تصفيف الشعر المستعار، بما في ذلك ما يقارب 960 مصفف شعر محترف بمن فيهم مصففي الشعر المستقلين والمتنقلين، وحوالي 835 صالون في جميع أرجاء المملكة المتحدة وإيرلندا.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى