السيارات

مواصفات وميزات سيارة كونا من هيونداي

السيارة الجديدة متوافرة في دولة الإمارات العربية المتحدة

عين دبي – محركات

أعلنت مؤسسة جمعة الماجد، عن وصول سيارة كونا الرياضية الجديدة من هيونداي، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة.أصبحت سيارة كونا الرياضية الجديدة من هيونداي، متوافرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك من قبل مؤسسة جمعة الماجد، الموزع الحصري لشركة هيونداي موتورز في دولة الإمارات العربية المتحدة.

سيارة كونا من هيونداي
سيارة كونا من هيونداي

هذا وكانت هيونداي قد قامت بتطوير هذه السيارة الرياضية الجديدة، مع التركيز على طرح تصميم متميز وعصري، كما زودتها بأحدث التقنيات لتوفير مزايا القيادة المتقدمة، وتعزيز مواصفات الراحة والسلامة، مع إدخال عدد من البرامج المساعدة للسائق.
كما تتميز واجهة الشبكة الأمامية لسيارة كونا بقوتها التعبيرية التي تبرز هوية مجموعة سيارات الشركة، كما راعت من الداخل المتطلبات والأذواق الشخصية، ليكون المجال مفتوحاً أمام المشترين للاختيار من بين ثلاثة ألوان، وهي البرتقالي والأصفر الليموني والأحمر.
هذا وتشتمل كونا الجديدة من هيونداي على شاشة عرض أمامية لعرض معلومات القيادة التي تغطي مباشرة نطاق رؤية السائق، كما توجد هناك شاشة ملاحية تعمل اللمس، وتم تثبيتها في مكان مريح للسائقين، تسمح لهم بمتابعة حركة المرور في جميع الأوقات.
كما وفرت هيونداي لهذه السيارة، أنظمة سمارت سينس الذكية للسلامة والمساعدة في أثناء القيادة، وبذلك تعدّ كونا واحدة من أكثر السيارات أماناً في فئتها، إذ جرى تقييم هذا الجانب بمستوى الخمس نجوم من قبل البرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة (Euro NCAP)، خاصة وأنها عززت بالكثير من ميزات السلامة، بما في ذلك التحذير من الاصطدام الأمامي، والنظام المساعد للحفاظ على المسار، والتحذير من التصادم في النقاط غير المكشوفة، والتحذير من التصادم الخلفي.
يذكر أنّ سيارة كونا، تمتاز بفاعلية استهلاك الوقود والحد من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، بنسبة تصل إلى 20٪، مقارنة مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي التقليدي من ستة مستويات للسرعة.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سيارة كونا (1)
  • كونا سيارة (1)
  • مميزات سيارة كونا (1)
  • مواصفات كونا (1)
  • مواصفات كونا سمارت (1)
زر الذهاب إلى الأعلى