أبوظبي

دلما مول بأبوظبي يستضيف مجموعة من الفعاليات كجزء من أسبوع النزيل الخليجي الموحد الرابع لسنة 2015

عين أبوظبي – فعاليات

استضاف دلما مول الواقع في المصفح بأبوظبي مجموعة من الفعاليات كجزء من أسبوع النزيل الخليجي الموحد الرابع لسنة 2015 في الفترة الممتدة من 20 ديسمبر ولغاية 23 ديسمبر 2015.

وقد انعقد اسبوع النزيل الخليجي الموحد الرابع 2015 تحت شعار “معاً لتحقيق الإصلاح”، وقد شمل عدداً من الفعاليات التفاعلية والتعليمية والترفيهية على مدار 4 أيام في “دلما مول”.

و افتتحت فرقة موسيقى شرطة أبوظبي فعاليات أسبوع النزيل الخليجي الموحد الرابع 2015، التي أقيمت داخل “دلما مول”، بعرضٍ مميز لتنطلق بعدها مجموعة من الجلسات، والمعارض، والعروض السحرية، وعروض الأفلام والمسابقات الموجهة للنزلاء والحضور والمتسوقين على حد سواء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

و شَمَلت الأنشطة الترفيهية التي أقيمت خلال هذه الحملة عروض أفلام عن سوق العمل قدمتها كلية التقنيات العليا، بالإضافة إلى عرض خاص لفيلم “صندوق الفرج” للنزلاء، وعرض سحري ومسابقات متنوعة بما في ذلك التركيز على كلية الخوارزمي، ومحاضرة عن الخدمات الطبية، وعرض سحري، وعرض كلاب الشرطة K9 إلى جانب الأفلام والمسابقات.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

كما أقيمت أيضا أنشطة أخرى تضمنت محاضرات عن تعاطي المخدرات، وفيلما عن المركز الوطني للتأهيل، وجلسة نقاش عن الطوارئ والسلامة، ومسابقات وعرضاً سحرياً، وقد قدم مجلس أبوظبي للتعليم عرضا تقديمياً في 23 ديسمبر اليوم الأخير للحملة، إلى جانب عرض سحري وعرض كلاب الشرطة البوليسية K9.

j,;jk

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى