أبوظبي

فندق ماريوت يفتتح أبوابه رسميا بأبوظبي

عين أبوظبي – فنادق

إفتتح فندق ماريوت التابع لماريوت الدولية وشقق ماريوت الفندقية أبوابه في وسط مدينة أبوظبي ليلة أمس خلال حفل مبهر أقيم في قاعة الاحتفالات الكبرى في الفندق و إستضاف أكثر من 450 ضيفاً تعرفوا خلال الحفل إلى الفندق والشقق الفندقية والمطاعم الثلاثة من خلال عرض ترفيهي حي.

يتميز فندق ماريوت وسط المدينة أبوظبي ذو الخمس نجوم بمزيج متناغم من التصميم الرفيع و يضم ٣١٥ غرفة وجناحاً تضم كل واحدة منها تسهيلات حديثة مع التكنولوجيا الذكية، كما يضم قاعات فسيحة للاجتماعات من شأنها أن تلبي المتطلبات التي تفرضها اجتماعات اليوم من خلال مفهوم Meetings Imagined المبتكر.

يحدث الآن  علامة إيتالي تفتتح فرع جديد لها في ريم مول أبوظبي

ويضمن الفندق لزواره تجربة طعام مميزة بفضل مطاعم فريدة مثل جي دبليو ستيك هاوس وفيلوسيتي وكُزبَرة. وتكتمل فيه التجربة مع منتجع سراي سبا والنادي الصحي وحوض السباحة على السطح، بما يتيح للضيوف الحفاظ على لياقتهم خلال فترة إقامتهم. وبالتالي، من المتوقع أن يصبح هذا الفندق مركزاً محلياً للأعمال والترفيه ووجهة المؤتمرات والاجتماعات والمعارض العالمية في المنطقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما شقق ماريوت الفندقية وسط المدينة أبوظبي فهي وجهة تستقطب رجال الأعمال والعائلات على حد سواء. يشمل الفندق ٦٤ شقة فندقية كاملة التجهيزات والخدمات وتتراوح بين شقق مؤلفة من غرفة نوم واحدة وشقق مؤلفة من غرفتين أو ثلاث. وتوفر كل واحدة منها المساحة الواسعة وأجواء الخصوصية المنزلية فضلاً عن خدمات ومرافق من فئة خمس نجوم، بما يضمن إقامة سلسة وممتعة بعيداً عن المنزل.

يحدث الآن  فندق كونراد أبوظبي أبراج الإتحاد يعلن عن عروض قبل حلول الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • دليل فنادق بابوظبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى