مجموعة نايك الرياضية تجمع التمرين والأناقة في آن واحد

- ‎فيٌُReview, ستايل, مميز
1748
2015 0505 Nike Flash Reflective Running Gearنايك

عين دبي – ستايل

إن كنت من يحبون الـــتمتع بروعة الأداء والتحكم المطلق والأناقة المبهرة، فلابد أن يكون إحدى أحذية مجموعة نايك الرياضية من مقتنايتك، حيث صممت وصنعت هذه الأحذية خصيصاً لعشاق الرياضة والتمرين وكرة القدم والأناقة في آن واحد.

يمنح حذاء نايك الرياضي مرتديه السيطرة على الحركة والسرعة القصوى، علاوة عن الراحة التي لا مثيل لها، فكن دائماً في الصدارة مع نايك.

فــــمنذ نشأة هذه العلامة التجارية – نايك – وهي مستمرة في مسيرة الإبداع والتقدم لكل ما توفره من منتجات ذات مواصفات فريدة، وقطع ذات تقنيات عالية، مانحة كل من يرتديها راحة لا توصف، تمكنه من القيام بكل التمارين التي يرغب بها بحرية مطلقة وبراعة ليس لها مثيل.

لذك تعد مجموعة نايك واحدة من بين أرقى العلامات التجارية الرياضية التي يحفل تاريخها بصناعة أجود التصاميم وأفضلها سواءً كانت لممارسة التمارين أو للتمتع بإطلالة شبابية عصرية.

وتضم مجموعة نايك تشكلية منوعة من التصاميم المناسبة للرجال والنساء والأطفال ولمختلف الأعمار، لذلك أطلق العنان لنفسك مع نايك من خلال التصاميم الرياضية الراقية التي تقدمها هذه العلامة المتميزة لكل ما تحملة الكلمة من معنى.

لا تدعه يفوتك  تعرف على أحدث أدوات الكتابة من مون بلان

إليك هذه المجموعة لتختر منها ما شئت:

مجموعة التمرين للرجال من نايك

جئناك بمجموعة رياضية تناسب مختلف أنواع التمارين من أحذية مثالية وخامات عملية للرياضة، بالإضافة لقصاتها المريحة بتداخلات من شبك مسامي للتهوية وتخليص جسمك من الرطوبة أثناء ممارسة التمارين.

وقد صُممت أحذية التمارين من نعل سفلي من المطاط الحراري المرن، لراحة تجعل القدم وكأنها تطفو. كما يمنحك سطح الحذاء العلوي حركة طبيعية نتيجة إلى الثقوب والأربطة المدمجة التي تزيد من ديناميكية الحركة لتتحرك القدم بثبات وحرية.

للحصول على هذا الحذاء اضغط هنا NIKE METCON DSX FLYKNIT

مجموعة الجري للرجال من نايك

انطلق وسابق الريح مع تشكيلة الجري في عالم الرياضة، ذلك من خلال أحذية مصممة بأحدث التقنيات، تدعم حرية الحركة أثناء التمرين وتخلص جسمك من الرطوبة.

لا تدعه يفوتك  أبرز 10 مطاعم لتناول البرغر في دبي

صمم هذا الحذاء من مواد توفر لك حرية الحركة، مع بطانة خاصة لتجنب الصدمات، وانحناءات جانبية للمزيد من الراحة، حيثيلائم هذا الحذاء شكل القدم والكعب، لـــيحمي الجزء الخلفي للقدم أثناء الركض. يعد هذا الحذاء هو الحذاء الملائم للذين يبحثون عن الراحة أثناء ممارسة رياضة الركض.

للحصول على هذا الحذاء اضغط هنا NIKE FLYKNIT RACER

مجموعة كرة السلة للرجال

فإن كنت من عشاق كرة السلة؟ مارس رياضتك وادعم فريقك المفضل مع أروع الأحذية الرياضية، والمصممة بتقنيات عالية لتهيمن بها على الملعب.

وستشعر براحة كبيرة عند إنتعال هذا الحذاء، فهو مصمم بنسيج شبكي للتهوية مع طبقات جزئية من خامة صناعية، بالإضافة إلى بطانة ووسادة قدم مبطنة للراحة.

 

للحصول على هذا الحذاء اضغط هنا AIR JORDAN 13 RETRO LOW

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/archives/69965 (6)

Facebook Comments

You may also like

أفضل 5 أحذية رياضية لعام 2016 بعد تجربة كل واحد منها

عين دبي – حول المدينة  نايك Air Zoom