أبوظبي

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يحتفل بيوم المرأة الإماراتية 2017

عين أبوظبي – فنادق 

يقدم فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي وفندق تريدرز قرية البري أبوظبي، باقة من العروض المميزة بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة الإماراتية، والذي تحتفل به دولة الإمارات يوم 28 أغسطس من كل عام.

وتشمل العروض العديد من التخفيضات على أسعار الغرف ووجبات المطاعم وعلاجات مراكز السبا في كلا الفندقين.

ويدعو فندق شانغريلا بهذه المناسبة، سكان وزوار العاصمة أبوظبي والإمارات لقضاء تجربة استثنائية مع العائلة في أجنحته الفندقية الفاخرة في قرية البري أبوظبي.

فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي يعلن عن عروضه لعيد الفطر

وبإمكان الراغبين بزيارة الفندق في ذلك اليوم حجز إقامتهم في الفترة ما بين 25 -31 أغسطس الجاري، حيث سيتمكن الزوار من الاستمتاع بشاي الظهيرة مجاناً في اللوبي لاونج المميز للفندق. أما الزائرات للفندق في نفس اليوم، فسيحصلن على خصم 20% في “تشي-ذا السبا” المنتجع الصحي الحائز على مجموعة من الجوائز.

وعلى بعد أمتار قليلة من فندق شنغريلا، يحتفل فندق تريدرز قرية البري أبوظبي بنفس المناسبة من خلال مجموعة من العروض، سيمح فيها لحجوزات الإقامة في الفندق بين 25 -31 أغسطس، بترقية غرفهم إلى مستوى أعلى مجاناً.

وستتمكن السيدات بتاريخ 28 أغسطس، من الحصول على قسيمة بقيمة 100 درهم من مطاعم الفندقين قابلة للاسترجاع في سبا “تشي-ذا السبا”، كما ستحصل السيدات عند قيامهن بالحجز المباشر في “تشي-ذا السبا” بتاريخ 28 على جلسات مجانية للعناية ببشرة الوجه والعناية بالجسم، تمتد كل منها لغاية 30 دقيقة.

أحدث عرض فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

ويقدم النادي الصحي في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي (ذي-هيلث-كلوب-أت-شانغريلا) للسيدات، تخفيضات تصل إلى 25%على الاشتراكات الخاصة بعضوية النادي الرياضي، وذلك عند قيامهن بالاشتراك بتاريخ 28 أغسطس. كما يقدم الفندقين للسيدات في نفس اليوم العديد من البطاقات المجانية بما في ذلك بطاقات دخول مجاني للمسبح والمنطقة الشاطئية.

يوم المرأة الإماراتي في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي

  • لحجز الغرف في فندق شانغريلا قرية البري أبوظبي، الرجاء التواصل على الرقم التالي: 025098630 أو عبر البريد الإلكتروني: reservations.slad@shangri-la.com
  • لحجز الغرف في فندق تريدرز قرية البري أبوظبي، الرجاء التواصل على الرقم التالي: 025108888 أو عبر البريد الإلكتروني: reservations.thad@tradershotels.com.
  • للحجز في المطاعم، الرجاء التواصل على الرقم التالي: 025098555 أو عبر البريد: restaurantreservations.slad@shangri-la.com
  • للحجز في السبا، الرجاء التواصل على الرقم التالي: 025098900، أو عبر البريد الإلكتروني: chi.abudhabi@shangri-la.com.
  • للحجز في النادي الصحي، الرجاء التواصل على الرقم التالي: 025098901 أو عبر البريد الإلكتروني: healthclub.slad@shangri-la.com

 

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

جهاد محمد

محررة ومترجمة، أجيد اللغتين الفرنسية والإنجليزية، وهواياتي تشمل قراءة الكتب والراوايات، وتصميم الجرافيك، وأعمل في مجال برمجة المواقع.

مقالات قد تعجبك