ٌُReviewالفعالياتالوجهاتمسرحيات وكوميدياوجهات ترفيهية

استعراض لا بيرل يغير مفهوم العروض المسرحية في دبي

المسرح المائي في دبي ينافس دور الأوبرا العالمية

عين دبي – وجهات ترفيهية

استطاع العرض المسرحي لا بيرل La Perle على أول مسرح مائي في إمارة دبي، بل بالشرق الأوسط، من امتاع مشاهده وإبهارهم في آن واحد، بــــ عرض بعيد كل البعد عن الروتين والأماكن الاعتيادية، فـإن كنت ممن يبحثون عن أمسية مميزة، فاعتقد أنك ستجد ضالتك في هذا الموضوع.

وقد حظي فريق عمل موقع عين دبي بتجربة رائعة، ذلك بعد مشاهدة هذا العرض المسرحي المتقن في موقعه بمدينة الحبتور التي تتخذ من البزنيس باي مقراً له، وسنحاول في هذا الموضوع من نقل تجربتنا لكم بشفافية كاملة.

استعراض لا بيرل
استعراض لا بيرل

الفخامة 

لقد وفر المسرح المائي كل عناصر الفخامة ابتداءاً من خدمة صف السيارات من قبل فريق ضخم لركن السيارات الذي من شأنه تقليل فترة الانتظار خلال التسليم أو الاستلام، ليستقبلك بعد ذلك موظفي المسرح لإرشادك للبوابة وفقا لرقم مقعدك المحجوز والمكتوب على تذكرة الدخول.

يحدث الآن  نوفو سينماز تطلق تحدي مشاركة لعبة الدب في المدارس

كما وقد وفر المسرح أماكن مخصصة ومجهزة بالكامل لشراء المسليات وفقا للرغبة وقبل دخولك للمسرح، لتكتمل الفخامة بالكراسي المريحة والموزعة بشكل سليم حتى تتمكن من مشاهدة العرض بطريقة بانورامية.

أما عن المسرح، فقد امتاز بتــصاميمه وديكوراته التي تضاهي أو تنافس دور الأوبرا العالمية والمحلية، فإذا نظرت من حولك ستجد في كل زاوية حكاية، لــ تتسأل كيف تم بناء هذا المسرح ! المبهر بتفاصيله بكل ما في الكلمة من معنى.

استعراض لا بيرل
استعراض لا بيرل

المتعة والأبهار 

وسيأخدكم عرض لا بيرل في رحلة إلى عالم الخيال من اللحظة الأولى التي يبدأ بها، من خلال تناغم ورقص العارضون مع المؤثّرات المسرحيّة داخل مسبح عميق، خصوصا عندما تبدأ الشلالات المائية بغمر المسرح بالماء وحركة العارضون عليها وكأنهم على أرض صلبة اعتيادية.

استعراض لا بيرل
استعراض لا بيرل
وننصحكم خلال المشاهدة من الانتباه إلى التفاصيل، حيث ستجد الكثير من الاستعراضات الأكروباتية المائية والهوائية، فمنهم من يقدم استعراضه في الماء، ومنهم من يقدم استعراضه في الهواء، ومنهم من يقدم استعراضه سيراً على جدران واسقف المسرح.
استعراض لا بيرل
استعراض لا بيرل
وأكثر العناصر إبهاراً هي إمكانية تحويل المسرح من منصة جافة إلى مسرح مائي وبالعكس خلال أجزاء من الثانية، فلا تدع استعراض لا بيرل الساحر سواء تحت أو فوق الماء يفوتك!.
شاهدوا الفيديو 

الأسعار 
وقد تمكن عرض لا بيرل من توفير باقات مختلفة تحاكي شرائح المجتمع كافة، وتبدأ أسعار التذاكر من 400 درهم للشخص الواحد وتصل الى 1600 درهم، وتختلف باختلاف مكان الجلوس والخدمات المقدمة، في حين تنوعت أوقات العروض لتتناسب مع مقيمي و زوار إمارة دبي النابضة بالحياة، حيث تقدم العروض من الثلاثاء الى الجمعة في الساعة 7 مساءا والساعة 9:30 مساءا، في حين تقدم العروض في يوم السبت الساعة 4 و الساعة 7 مساءا.
استعراض لا بيرل
استعراض لا بيرل
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

محمد الخطيب

رئيس تحرير, ومن مؤسسي موقع 3inDubai، مهتم بالكتابة عن كل ما يهم السائح العربي.

مقالات قد تعجبك