أبوظبي

مشروع هورايزون تاورز في جزيرة الريم

إنجاز مشروع هورايزون تاورز في جزيرة الريم بأبوظبي

عين أبوظبي – أبراج ومباني

أعلنت شركة التطوير العقاري طموح للاستثمار، عن إنجاز مشروع هورايزون تاورز في جزيرة الريم بأبوظبي.

تم الإعلان عن استكمال أعمال بناء برجي هورايزون تاورز، ضمن مشروع مدينة الأضواء في جزيرة الريم، من قبل طموح للاستثمار.

هذا ويضيف مشروع هورايزون تاورز الذي أطلقته شركة طموح ضمن فعاليات معرض سيتي سكيب أبوظبي 2015، 924 وحدة سكنية على السوق العقاري في أبوظبي.

برجي هورايزون تاورز في جزيرة الريم
برجي هورايزون تاورز في جزيرة الريم

يضم المشروع الجديد برجين متصلين ومرافق مشتركة، توفر وحدات سكنية تقع بين البرج أ A المكون من 57 طابقاً، والبرج ب B المكون من 38 طابقاً وفق تصميم يتمتع بمعايير عالية.

يحدث الآن  بوفيه الإفطار الرمضاني في ذا تيراس

كما أنه من المتوقع تسليم المشروع بشكل نهائي في وقت قريب، لشركة ثري سكستي كوميونيتيز لإدارة المجتمعات، وقد قامت شركة تروجان للمقاولات العامة، بدور الإشراف على بناء وتسليم مشروع هورايزون تاورز، وستتولى الشركة أيضاً مسؤولية الإشراف على خدمات صيانة البرجين، والمنابر والأرضيات المحيطة بالمبنى. 

يحظى مشروع هورايزون تاورز بموقع مميز مطل على الواجهة البحرية، ويضم البرجان شقق معاصرة بتصميمها تتضمن واجهة زجاجية واسعة توفر إطلالة على محمية القرم الطبيعية، وجزيرة الريم، والعاصمة أبوظبي.

هذا ويوفر المشروع الذي تم تمويله مع دعم من مصرف أبوظبي الإسلامي وبنك أبوظبي التجاري، وحدات سكنية تاون هاوس وشقق تتألف من غرفة أو غرفتين أو ثلاثة غرف نوم، ويضُمان مجموعة واسعة من المرافق ووسائل الراحة، بالإضافة إلى المحلات التجارية، والمطاعم، وحمام للسباحة، وصالة رياضية، ومنطقة مخصصة لتمارين اليوغا، وملاعب الرياضة.

يحدث الآن  مهرجان مفتوح للأطفال في عَ البحر بكورنيش أبوظبي

تجدر الإشارة أنّ شركة التطوير العقاري طموح للاستثمار، أكدت مشاركتها في معرض ومؤتمر سيتي سكيب أبوظبي هذا العام، وفتح الباب لشراء الشقق السكنية أو استئجارها في المشروع خلال المعرض الذي ستنعقد فعالياته في الفترة من 17 إلى 19 أبريل الجاري.

أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم

مقالات قد تعجبك