دبي الذكية

الدفع عبر خدمة Alipay في دبي مول

منصة سداد عبر الإنترنت للصينين في دبي مول

عين دبي – دبي الذكية

بدأ دبي مول، بقبول عمليات الدفع عبر خدمة Alipay، على نظاق واسع لتوفير المزيد من التسهيلات للأعداد المتنامية من السياح وبخاصة الصينيين.

أعلن كل من دبي مول، و أكبر منصة سداد عبر الإنترنت والأجهزة المتحركة في العالم Alipay، والتي تشغلها مجموعة آنت للخدمات المالية Ant Financial Services Group، أنه أصبح بإمكان السياح القادمين من بر الصين الرئيسي إلى دبي استخدام خدمة Alipay للسداد ضمن مجموعة واسعة من المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية في دبي مول، أكبر وجهات التسوق والترفيه في العالم.

هذا ويواصل دبي مول، في إطار ضوء تنامي أهمية السياحة الصينية في دبي وزيادة عدد الزوار القادمين إلى المدينة، على ابتكار طرق جديدة لتوفير المزيد من التسهيلات لهم، بما في ذلك وجود فريق عمل متعدد اللغات لخدمة الضيوف إضافة إلى موظفين يتقنون اللغة الصينية لإدارة جولات السياح الصينيين في المول.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
الدفع عبر خدمة Alipay في دبي مول
الدفع عبر خدمة Alipay في دبي مول

كما أنه أصبح بإمكان الزوار الصينيين الآن التجول في العديد من متاجر دبي مول باستخدام خاصية الاستكشاف Discover المتوفرة على تطبيق Alipay ودفع قيمة مشترياتهم بالرنميبي عبر التطبيق.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

تتضمن قائمة الوجهات التي يمكن للزوار الاستفادة من هذه الخدمة فيها كلاً من السوق، منطقة متاجر المجوهرات والإكسسوارات والألبسة العربية التقليدية والحرف اليدوية، ذا فيلج، التي تضم مجموعة واسعة من العلامات التجارية في مجال أقمشة الدنيم، وتقدم للزوار أجواء تحاكي الأسواق الخارجية من خلال الأشجار التي تتوزع على جانبيها واحتضانها للعديد من المطاعم والمقاهي ، ومنطقة الأزياء فاشن أﭭنيو، التي تضم أكثر من 150 من تجارب التسوق والطعام الراقية، بما في ذلك المتاجر الكبرى.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

تجدر الإشارة أنه يمكن للزوار الصينيين استخدام Alipay، في عدد من أشهر الوجهات الترفيهية في دبي مول مثل دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، حلبة دبي للتزلج ومركز الواقع الافتراضي الجديد فيرتشوال رياليتي بارك، علاوةً على قمة البرج، برج خليفة، أعلى منصة مشاهدة مع شرفة في الهواء الطلق في العالم.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى