رمضان أحلى في دبي

العروض الرمضانية في فنادق شانغريلا

حسومات لأعضاء جولدن سيركل

عين دبي – رمضان أحلى

بمناسبة اقتراب حلول شهر رمضان الكريم، أعلنت مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، عن إطلاق باقة من تجارب الطعام والعروض المميزة لأعضاء برنامج  جولدن سيركل، خلال أيام الشهر الفضيل.

تقدم مجموعة شانغريلا للفنادق والمنتجعات، باقة تشتمل على  حسومات تصل إلى 25% على وجبات الإفطار أو السحور ضمن سلسلة من مطاعم المجموعة، والتي يبلغ عددها 17 مطعماً تتوزع على 8 دولٍ مختلفة في منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا والمحيط الهندي ومن بينها فنادق شانغريلا الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة.

العروض الرمضانية في فنادق شانغريلا
العروض الرمضانية في فنادق شانغريلا

هذا وتتوفر العروض الخاصة بالإفطار والسحور ابتداءً من 15 مايو ولغاية 14 يونيو 2018، ويمكن لغير المشتركين في برنامج جولدن سيركل التسجيل مباشرة عبر الإنترنت أو في الفنادق والاستفادة من العروض الخاصة بشهر رمضان المبارك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
العروض الرمضانية في فنادق شانغريلا
العروض الرمضانية في فنادق شانغريلا

وتقدّم فنادق شانغريلا الثلاثة في دولة الإمارات العربية المتحدة حسومات بنسبة 10% لأعضاء جولدن سيركل، وتتوافر العروض الجديدة في مقهى ديونز وإيكاندي ألترا لاونج في دبي، ومطعمي عافية وسفرة بلد في مدينة أبوظبي المجاورة.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

يذكر أنّ برنامج الولاء ذا تيبل، الذي يعد جزءاً من برنامج جولدن سيركل الخاص بتجارب المطاعم والمقاهي، يقدم العديد من المزايا لأعضائه، حيث يعدّ هذا البرنامج جزءاً متكاملاً من برنامج جولدن سيركل ، والذي يحتفي بأعضائه من خلال عمليات استرداد النقاط التي تضمن لهم الاستمتاع بتجارب طعام وحضور فعاليات حصرية ومفاجآت وعروض خاصة.

هذا وتشارك 7 مطاعم في ماليزيا بتقديم عروض مميزة لأعضاء البرنامج، تشمل حسومات تصل إلى 25%، بينما يقدّم فندقا شانغريلا جاكرتا وشانغريلا سورابايا حسومات بنسبة 20% و25% على التوالي في مطعمي ساتو وجيا وجامو، ويستقبل منتجع وسبا شانغريلا الحصن ومنتجع وسبا شانغريلا بر الجصة في سلطنة عمان ضيوفهما بحسومات تصل إلى 20% على مائدتي الإفطار والسحور، وذلك في مطعم التنور وخيمة ليالي الرمضانية،

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

أما في سريلانكا، فسيستعد فندق شانغريلا كولومبو الجديد لاستقبال الزوار طوال الشهر الكريم مع حسومات تصل لغاية 10% لأعضاء برنامج جولدن سيركل، وذلك في مطعم تيبل وان. وأخيراً، سيحظى ضيوف مطعم إيست تو في شانغريلا البوسفور في اسطنبول بتركيا على حسم يصل حتى 10%.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى