خليك عالموضة

تشكيلة ساعات تاغ هوير للسيدات والرجال

تشكيلة كاريرا ليدي من تاغ هوير للسيدات

عين دبي – ستايل

تضم تشكيلة ساعات تاغ هوير السويسرية، تشكيلة كاريرا ليدي النسائية الكلاسيكية بنسختها المحدّثة، بالإضافة إلى فورميلا 1 للرجال المستوحاة من عالم السرعة، وساعة موناكو كاليبر 11 جلف سبيشل إيديشن.تشكيلة كاريرا ليدي من تاغ هوير للسيدات:

تشكيلة ساعات تاغ هوير للسيدات والرجال
تشكيلة ساعات تاغ هوير للسيدات والرجال

استوحت تاغ هوير تشكيلة ساعات كاريرا ليدي من عالم الرياضة، حيث تمتاز هذه النماذج بتصاميمها التي تجمع الطابع الرياضي الأنيق مع الأناقة الكلاسيكية، والتي تجسدها عروتي تعليق السوار المصقولتين والميناء النقي الذي يوفر سهولة القراءة.
هذا وتندرج ساعة كاريرا بلو بقطرها البالغ 39 مم ضمن إطار تشكيلة كاريرا ليدي، وهي تحافظ على جميع المزايا الخاصة بهذه التشكيلة وتضيف إليها ميناءً باللون الأزرق الداكن، ولإضفاء مزيد من الأنوثة عليها، تم طلاء عقارب وزخارف الساعة بطبقة من الذهب الوردي. أما ساعة كاريرا روز جولد البالغ قطرها 32 مم والمزينة بالألماس، فقد تم تزويد ميناءها المصنوع من عرق اللؤلؤ بـ 12 قطعة من الألماس تتوزع على مؤشرات الأرقام.
وتُعد كاريرا بلو من تاغ هوير، والتي يبلغ سعرها 8,190 درهماً إماراتياً، ساعة الكرونوجراف المناسبة بالنسبة للسيدات اللواتي يفضلن الأناقة الممزوجة بالبساطة، أما كاريرا روز جولد من تاغ هوير، والتي يبلغ سعرها 15,960 درهماً إماراتياً، فتتميز بتصميم يجمع بين الانسيابية والفخامة المتمثلة بمينائها المزين بـ 12 قطعة من ألماس توب ويسلتون.
كما تمتاز كلتا الساعتين بتصميم مميز، مع التركيز على اللون الأزرق الذي يُشكل أحد أبرز صيحات الموسم الحالي، وهما متوافرتان بمؤشرات ماسية تزين الميناء، لإطلالة مميزة تجمع بين الطابع الرياضي والأنوثة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي
تشكيلة ساعات تاغ هوير للسيدات والرجال
تشكيلة ساعات تاغ هوير للسيدات والرجال

تشكيلة فورميلا 1 من تاغ هوير للرجال:
تم تصميم تشكيلة فورميلا 1 من تاغ هوير لتواكب إيقاع الحياة السريعة داخل حلبات سباقات السيارات وخارجها، وتحتوي على ميناء مصنوع من العقيق الأسود، أما ساعة فورميلا 1 بالميناء المصقول والموشى بالخطوط الزرقاء، فتضفي على مرتديها إطلالة كلاسيكية ذات طابع عصري.
هذا وتم تصميم ساعات الكرونوجراف هذه خصيصاً لتلائم أنماط الحياة المفعمة بالحيوية والحركة، فهي متينة بما يكفي لتحمل حلبات السباق، وذات طابع رجولي أنيق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
تشكيلة ساعات تاغ هوير للسيدات والرجال
تشكيلة ساعات تاغ هوير للسيدات والرجال

ساعة موناكو كاليبر 11 جلف سبيشل إيديشن للرجال:
أطلقت تاغ هوير تشكيلتها من ساعات الكرونوجراف موناكو بوقت متزامن في كل من جنيف ونيويورك يوم 3 مارس من عام 1969، وشكّلت هذه الساعات أول نموذج يشهده قطاع صناعة الساعات السويسري مزوّد بآلية حركة أوتوماتيكيّة وتصميم مربع الشكل ومقاوم للماء، وأطلقت تاغ هوير نسختها المطوّرة من ساعات موناكو الكلاسيكية تحت عنوان موناكو جلف سبيشل إيديشن، وذلك احتفالاً بالشراكة الجديدة بين تاغ هوير وشركة جلف أويل إنترناشيونال.
هذا وتبرز الألوان الفريدة لشعار جلف في التصميم الجديد لساعات موناكو كاليبر 11 جلف سبيشل إيديشن، حيث أضافت تاغ هوير خطين بتدرجات الأزرق الفاتح والبرتقالي على ميناء الساعة، وذلك في إشارة إلى الألوان المميزة لشعار جلف الخاص بعالم السرعة،، كما يظهر الشعار على الميناء عند موضع الرقم 6.
كما تضم الساعة جميع السمات المميزة لنموذج موناكو الكلاسيكي مدعومةً بلمسات عصرية أنيقة، بما يشمل الميناء البالغ قطره 39 ملم، والتاج المتموضع على الجانب الأيسر، إضافة إلى قرص الساعة المتألق باللون الأزرق الداكن والمزدان بعدّادي قياس بلون أبيض ومؤشرات زمنية أفقية مشرقة بلون ألماسي، فضلاً عن شعار تاغ هوير الكلاسيكي، وآلية حركة الكرونوجراف الأوتوماتيكية من نوع كاليبر 11، والتي تأتي معززة بمساحة مخصصة للتاريخ، بالإضافة إلى مقاومتها للماء حتى عمق 100 متر، كما تم تزويد النموذج بحزام جلدي فاخر يتميز بلون أزرق بترولي، ودرزات برتقالية.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حرص تاق (1)
  • ساعات تاغ (1)
  • ساعات تاغ هوير كاريرا (1)
  • ساعات تاغ هير (1)
زر الذهاب إلى الأعلى