الفعالياتعيد الفطر

عرض بيتر بان الترفيهي خلال أيام عيد الفطر في دبي

رحلة عبر الذاكرة برفقة بيتر بان وتينكربل وأصدقائهما

عين دبي – عيد الفطر 2018

تستعد إمارة دبي لاستضافة العرض الترفيهي العالمي بيتر بان الذي سيقدّم للجمهور تجربة ترفيهية وموسيقية مقتبسة من أجواء الجزيرة السحرية نيفرلاند، وذلك في إبن بطوطة مول.

وبدءاً من أول أيام عيد الفطر حتى 23 يونيو، سيأخذكم العرض برحلة عبر الذاكرة برفقة بيتر بان وتينكربل وأصدقائهما إلى المكان الذي تتحول فيه كافة أحلامكم إلى حقيقة، انضموا إلى بيتر بان وتينكربل في مغامرتهما الجديدة لإنقاذ أرض الأحلام نيفيرلاند من الكابتن هوك وقراصنته وأفعالهم الشريرة.

بيتر بان
بيتر بان
ويعتبر بيتر بان شخصية خياليّة مقتبسة عن قصص الفلكلور البريطاني، حيث قام بتأليفها الروائي والكاتب المسرحي الأسكتلندي جيمس ماثيو باري، وبدأت قصص المغامرات الشيقة لبيتر بان تغزو المسارح منذ عام 1904، كما تجسدت هذه الشخصية في العديد من الإنتاجات السينمائية مثل الفيلم الصامت بيتر بان الذي أنتجته شركة بارامونت بيكتشرز في عام 1924، بالإضافة إلى إنتاج فيلم رسوم متحركة يحمل نفس الاسم أنتجته شركة ديزني في عام 1953.

يعتبر مركز ابن بطوطة للتسوق Ibn Battuta Mall أحد أبرز و الوجهات السياحية لدى المقيمن والسياح في دبي، ويقع هذا المركز  في شارع الشيخ زايد، ويتميز بإطلالة خلابة وديكور يحتوي على رسوم فنية تجسد رحلة ابن بطوطة التاريخية.

يحدث الآن  10 معلومات ربما لم تكن تعرفها عن جزيرة بلو واترز دبي

مركز ابن بطوطة للتسوق – شارع الشيخ زايد

ويحتوي المركز على عدد من المطاعم والمقاهي، إضافة إلى العديد من العلامات التجارية العالمية و المحلات التجارية لبيع مختلف البضائع، كما يحتوي المول على مرافق ترفيهية مختلفة أبرزها المجمع السينمائي العملاق ميجابلكس.

دليل العرض الترفيهي العالمي بيتر بان  peter pan

التاريخ : من أول أيام عيد الفطر حتى 23 يونيو

التوقيت : لم يحدد بعد

المكان : سوق التنين 2، الطابق الأرضي

رسم الدخول : الدخول مجاني

للحجز و الإستفسار عن المزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم التالي : 97143621900+

يحدث الآن  مجموعة الأكسسوارات الجديدة من روبيرتو كافالي
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حفلات عيد الفطر فى 2018 (1)
الوسوم

مقالات قد تعجبك