سياحة خارجية

علاجات العافية من منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

تقنيات شفاء غير جراحية مصمّمة حسب احتياجات كل ضيف

عين دبي – وجهات خارجية

أعلن منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، عن إطلاق العديد من العلاجات المختصة بمجال العافية، والتي تضم باقات مخصّصة للّياقة البدنية وتعافي العضلات حسب حاجات كل شخص.يستضيف منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، من شهر يوليو حتى نهاية أكتوبر، مجموعة من الممارسين المتخصّصين، الذين سيقدمون علاجات معدّة حسب المتطلبات الشخصية وتقنيات شفاء غير جراحية مصمّمة حسب احتياجات كل ضيف، وبرامج شاملة للحفاظ على الصحة والعافية.

منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا
منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا

هذا ويقدّم سيكس سينسيز كابلانكايا في تركيا، برامج عافية مختلفة للغاية من باقات مخصّصة للّياقة البدنية وتعافي العضلات حسب حاجات كل شخص، إلى الاهتزازات المنقّية من السموم، وعلاجات الأيورفيدا بالإضافة إلى الريفلكسولوجي (العلاج بالطب الإنعكاسي) ومساج الأنسجة العميقة فضلاً عن توافر خبير متخصّص بتقديم علاجات متكاملة للجسم والروح.

منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا في تركيا
منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا في تركيا

في ما يلي لائحة بالخبراء الزائرين وبرامج زياراتهم للمنتجع:
ساندرا لازنيك
تزور المنتجع من 1 إلى 30 أغسطس ومن 23 سبتمبر إلى 13 أكتوبر
ساندرا لازنيك هي ممارِسة لعلاجات العافية وبروفيسورة في مجال التربية الرياضية، علاوة على ذلك، فقد أكملت دورات التدريب تي آر إكس والطيران الشراعي، كما خضعت لتدريب في مجال المساجات الكلاسيكية وتلك المخصصة لعلاج الإصابات الرياضية.
هذا وتطبّق ساندرا معرفتها على علاج مساج الوجه الشامل لشدّ البشرة، حيث تعمل تقنية ضغط البشرة ودفعها مع تقنية المدّ والسحب على تعزيز الطبقات العليا للبشرة وتقوية الجهاز اللمفاوي فضلاً عن تعزيز العضلات العميقة في الوجه، حيث ستعمل ساندرا مع الزوار لتزويدهم بتمارين مدروسة تراعي متطلباتهم الخاصة من أجل بناء قوتهم الجسدية، وتعزيز العضلات من دون إضافة كتلة عضلية وإرساء التوازن بين الجسم والذهن.
مؤيد نجم الدين
يزور المنتجع من 1 إلى 31 يوليو
يتخصّص مؤيد في فن الشفاء التبتيّ ، ألا وهو العلاج بالأجراس، و تمتاز جلسات مؤيد الفردية والجَماعية بفيض من الطاقة التي تملأ الأجواء وتمهّد الطريق لتجربة وافرة بالسلام، والاسترخاء واستعادة النشاط.
سيستكشف الضيوف شعور الاسترخاء المطلق على وقع أصوات الأجراس الشافية من النيبال، هذا ويُصنع كل جرس من ثمانية معادن مختلفة تحت ضوء البدر الساطع لمزج الطاقة الكونية في كيان وصوت كل جرسK أما جلسة الاهتزازات المنقّية من السموم فتمنح الضيوف شعوراً بالقوة والنقاوة.
سوراج فارما
يزور المنتجع من 6 أغسطس لغاية 6 سبتمبر
يتحدّر سوراج من عائلة تضمّ أجيالاً متتالية من ممارسي علاجات الأيورفيدا في ولاية كيرالا، أكمل سوراج دراساته العليا في مستشفى الأيورفيدا في كويمباتور في ولاية كيرالا حيث عمل مع عدد من أهم أطباء الأيورفيدا في الهند.
يمكن للضيوف حجز علاج كيرالا كارما أو علاج الأيورفيدا الشامل لاستعادة التوازن، وهو علاج مكثّف يرمي إلى التخلص بالكامل من الإجهاد الذي يواجهه العميل مع إرساء التوازن بين طاقات الدوشا الثلاثة (وهي فاتا، وبيتا وكابها). يعود هذا العلاج بالمنفعة خصوصاً على من يعانون من ضعف في الذاكرة، ونقص في الطاقة، وصداع، وأرق والتهاب فقاري.
تريل إيتكن كيد
يزور المنتجع من 1 إلى 30 سبتمبر
طوّر تريل أسلوباً مميزاً من التمارين والمساجات التي تستهدف الجهاز السمبتاوي وتتيح للعملاء إعادة استكشاف الفرح الناجم عن الحركة والعافية.
يقدّم تريل مجموعة من العلاجات المميّزة على غرار التكامل الهيكلي للأنسجة العميقة، والعلاج بالإبر التايلاندية والتمدّد فضلاً عن مخيّم تدريب على الملاكمة وتدريبات الكرة، حيث تقوم فلسفته على العودة إلى المبادئ الأساسية واستخدام البيئة الطبيعية.
ليو ناردو ريغي ديفيز
يزور المنتجع من 1 إلى 30 سبتمبر
ليو هو ممارِس لعلاجات الجسم الروحية، والذهنية والعاطفية، وقد وُلد ليو في سان مارينو، إيطاليا وتابع دراساته في جامعات ومعاهد حول العالم، ثم نال تدريباً متخصصاً على يد خبراء في مجالات متنوعة كالتواصل، والتطوير الذاتي، والكيمياء التحويلية، وميكانيكا الجسم، والتأمل والممارسات الروحية.
هذا وتخصّص ليو في علاج النظام الجسماني والروحي المتكامل، حيث يعمل مع الزوار لمساعدتهم على التأقلم والتعامل مع الألم، والإجهاد والقلق بغية التمتّع بعافية الجسد والعقل والروح طيلة العمر، ويركّز ليو على الإصغاء بهدف فهم متطلباتك بشكل واضح وإنشاء مسار أو جلسة تزوّدك بالأدوات التي تحتاجها لتغيّر نفسك وتتمكن من إدارة الألم الجسدي، والعقلي والعاطفي للتخلّص منه في نهاية المطاف.
صوفيا هندريكس
تزور المنتجع من 15 أكتوبر ولغاية 15 نوفمبر
درست صوفيا مختلف تقنيات المساج وعلاجات الجسم، كما أنّ النهج الذي تتّبعه في المساج يجمع بين النهج الشامل والتقنيات الحدسية لمعالجة احتياجات الضيف ومتطلباته المحددة.
تُعتبر تقنيات صوفيا مناسبة للزوّار الذين يعانون من صداع مزمن، وصداع نصفي وإصابة بالعنق، كما تستخدم في مساج العافية الطبي منهجيات مختلفة لمعالجة المناطق التي تعاني من آلام في الجسم بغية مساعدة الزوار لاستعادة القدرة على الحركة والتخفيف الفوري من الألم في الأجزاء المجهَدة والمؤلمة من الجسم.
للمزيد من المعلومات عن برنامج الممارسين الزائرين في منتجع سيكس سينسيز كابلانكايا، يرجى الاتصال على الرقم التالي: 51 00 511 (252) 90+

يحدث الآن  سيكس سينسيز زيغي باي تطلق عرض إقامة لموسم الصيف 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • جون سينسيز (1)
  • سيكس في مخيم في تركيا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى