أبوظبيالمطاعم والمقاهيمطاعم أمريكية

فروع وينديز الجديدة في أبوظبي ودبي

في كلٍ من الوحدة مول ودبي مول

عين دبي – مطاعم

أعلنت سلسلة مطاعم وينديز، عن افتتاح فرعين جديدين لها، وذلك في كلٍ من العاصمة الإماراتية أبوظبي، وإمارة دبي.

افتتحت سلسلة مطاعم وينديز، فرعين جديدين لها، وذلك في الوحدة مول بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، ودبي مول في إمارة دبي.

فروع وينديز الجديدة في أبوظبي ودبي
فروع وينديز الجديدة في أبوظبي ودبي

يقدم الفرعان اللذان تم افتتاحهما رسمياً في يوم ٢٨ يونيو الماضي، أصناف البرغر والأطعمة الكلاسيكية المقدمة من وينديز إلى جانب قائمة الأطعمة الجديدة المبتكرة والتي تم إطلاقها مؤخراً.
هذا ويقع فرع الوحدة مول في وسط مدينة أبو ظبي ويقدّم للزوار أفضل ما في عالم التسوّق والترفيه، حيث يستطيع زوار وينديز الابتعاد عن حرارة الصيف الشديدة وتناول الفروستي المثلج في الفرع الذي يشغل مساحته ١٧٠ متراً مربعاً، مع ركن مخصص للجلوس وسط منطقة المطاعم داخل المول، إلى جانب ذلك، سيزور الفرع كل من شخصيات وينديز ، فتاة وينديز وكوب الفروستي، للترفيه عن الصغار.
بينما يقع فرع دبي مول في قلب مدينة دبي، داخل مركز التسوّق الأكبر في العالم ووجهة الترفيه الأكثر استقطاباً للزوار والتي يقصدها أكثر من مئة مليون زائر سنوياً، ويعتبر المطعم الواقع بالقرب من منطقة ألعاب الأطفال الوجهة المناسبة للاستراحة بعد يوم طويل من التسوّق، حيث يستطيع محبي البرغر تناول ديف سينغل بمذاقها الكلاسيكي أو تجربة أحد أصناف مجموعة الباربكيونيتور ذات الإصدار المحدود بنكهة صوص الباربيكيو.
يذكر أن مطاعم وينديز الشرق الأوسط ،مدارة من قبل شركة صناعات الغانم، كما تلتزم سلسلة مطاعم وينديز باستخدام الخضروات الطازجة المحلية التي يتم استخدامها في تحضير الوجبات، أما البرغر فيصنع دائما من لحم الانجوس البقري الحلال ١٠٠٪.
تجدر الإشارة إلى أنّ صناعات الغانم هي واحدة من أكبر شركات القطاع الخاص في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، واليوم توظف الشركة التي تأسست منذ قرن من الزمان في الكويت، أكثر من 15000موظفاً في 30 نشاطاً اقتصادياً يتوزع في 40 دولة في الشرق الأوسط، شمال أفريقيا، أوروبا الشرقية، وآسيا.

يحدث الآن  ليلة المسابقات من مقهى فيلوسيتي الرياضي
أضف تعليقك

التعليقات

الوسوم